أخبار عاجلة
الرئيسية / مصر / “التفاصيل الكاملة” ورابط التقديم في مسابقة التربية والتعليم 2019 إلكترونياً لتعيين 65 ألف معلم.. ومرفق رابط مباشر التقديم في مسابقة التربية والتعليم الجديدة

“التفاصيل الكاملة” ورابط التقديم في مسابقة التربية والتعليم 2019 إلكترونياً لتعيين 65 ألف معلم.. ومرفق رابط مباشر التقديم في مسابقة التربية والتعليم الجديدة

نلتقي بكم من جديد متابعينا الكرام مع رصد تفاصيل التقديم في مسابقة التربية والتعليم ٢٠١٩ لتعيين 65 ألف معلم معلمة وذلك من أجل سد العجز والنهوض بالمسيرة التعليمية في جمهورية مصر العربية خلال الفترة القادمة، وقد تداولت بعض المصادر المطلعة أخبار عن اقتراب فتح التقديم في مسابقة التربية والتعليم 2019 لتعيين 65 ألف معلم ومعلمة في المدارس على مستوى الجمهورية.

وفي نفس السياق أوضح السيد الدكتور محمد عمر نائب وزير التربية والتعليم والتعليم الفني أن مسابقة التربية والتعليم الجديد لتعيين 65 ألف معلم ومعلمة سيتم العمل على تجهيزها في الوقت الحالي وسيتم الإعلان عنها بجميع التفاصيل خلال الفترة القليلة المقبلة.

ومن خلال هذا التقرير سنتعرف على موعد فتح باب التقديم في مسابقة وزارة التربية والتعليم 2019 إلكترونياً، وأهم الأخبار التي تم تداولها عبر المواقع الرسمية ومن خلال ما أوضحه السيد الدكتور محمد عمر نائب وزير التربية والتعليم والتعليم الفني عن إعلان تفاصيل التسجيل في مسابقة وزارة التربية والتعليم الجديدة أغسطس 2019.

التقديم في مسابقة التربية والتعليم 2019

وكانت وزارة التربية والتعليم قد عملت على سد العجز الموجود في مختلف المدارس بمحافظة الجمهورية خلال الفترة الماضية حيث أعلنت عن فتح التسجيل في مسابقة التربية والتعليم للعقود المؤقتة وكان ذلك من أجل سد العجز خلال فترة امتحانات الترم الثاني لجميع المراحل التعليمية، وقد نجحت الوزارة في ذلك بشكل مؤقت.

وتقوم الوزارة بالتحضير خلال هذه الفترة عن بدء انطلاق مسابقة جديدة تستهدف تعيين عدد 65 ألف معلم ومعلمة سيتم تعيينهم وتثبيتهم بالوظيفة، وذلك سيكون بناءا على عدد من الشروط التي يجب توافرها فيمن يرغب التقديم في مسابقة التربية والتعليم 2019.

موعد فتح التقديم في مسابقة وزارة التربية والتعليم ٢٠١٩

أوضح السيد الدكتور محمد عمر نائب وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، أنه سيتم الإعلان عن تفاصيل مسابقة وزارة التربية والتعليم 2019 لتعيين 65 ألف معلم ومعلمة بالعقود المثبتة عقب انتهاء إجازة عيد الأضحى المبارك أي سيكون فتح التسجيل في مسابقة التربية والتعليم أغسطس 2019 إلكترونيا خلال أيام قليلة.

ويترقب الكثير الآن الإعلان الرسمي عن مسابقة التربية والتعليم لتعيين 65 ألف معلم ومعلمة والإفصاح عن الشروط المطلوبة للتقديم في مسابقة وزارة التربية والتعليم ٢٠١٩ والتي تم توضيح بعضها من خلال ما قام بتوضيحه الدكتور محمد عمر نائب السيد وزير التربية والتعليم طارق شوقي.

الأوراق المطلوبة للتقديم في مسابقة التربية والتعليم ٢٠١٩

  • شهادة المؤهل + شهادة الميلاد
  • صحيفة الحالة الجنائية + شهادة تأدية الخدمة العسكرية أو الإعفاء منها للذكور
  • شهادة الخدمة العامة للإناث والذكور المعافين نهائيا + إقرار ذمة مالية
  • استمارة 111 ت.ص + الرقم التأميني
  • كعب العمل + الإقرارات الأربعة
  • استمارة 103ع.ح معتمدة + إقرار معاشات طلب استخدام استمارة تأمين ومعاشات

طريقة التقديم في مسابقة التربية والتعليم 2019

طريقة التقديم في مسابقة التربية والتعليم 2019 لتعيين 65 ألف معلم هي نفس الطريقة المتبعة في المسابقات السابقة وذلك يكون عبر الموقع الإلكتروني للوزارة من هنا.

كما يمكنكم متابعة موقع الوزارة الرسمي والمرفق الرابط الخاص به أعلاه للإطلاع على المزيد من الأخبار والتفاصيل عن مسابقة وزارة التربية والتعليم الجديدة 2019 لتعيين 65 ألف معلم ومعلمة في مختلف مدارس محافظات جمهورية مصر العربية.

وفي نفس السياق أوضحت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني أن عقود المعلمين المؤقتة قد انتهت بتاريخ 31 مايو 2019، وأن الوزارة ستراعى الاستعانة بالمتعاقدين المؤقتين الذين أثبتوا كفاءة عند الإعلان عن المسابقات المقبلة، كما أن جزء من المعلمين والمعلمات الذين سيجتازون الاختبارات بنجاح سيتم تعينهم بعقود دائمة.

هذا وسنتابع معكم كل ما هو جديد من أخر أخبار التقديم في مسابقة التربية والتعليم 2019 لتعيين 65 ألف معلم ومعلمة على مستوى محافظات جمهورية مصر العربية، وذلك عبر تقارير متتالية نرصدها لكم عبر موقع عرب نيوز، فكونوا معنا ولا تذهبوا بعيداً.

The post “التفاصيل الكاملة” ورابط التقديم في مسابقة التربية والتعليم 2019 إلكترونياً لتعيين 65 ألف معلم.. ومرفق رابط مباشر التقديم في مسابقة التربية والتعليم الجديدة appeared first on عرب نيوز.


الخبر | “التفاصيل الكاملة” ورابط التقديم في مسابقة التربية والتعليم 2019 إلكترونياً لتعيين 65 ألف معلم.. ومرفق رابط مباشر التقديم في مسابقة التربية والتعليم الجديدة – يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي
المصدر : عرب فور نيوز
– ويخلي موقع سعودي دوت أورج مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

شاهد أيضاً

“محدث الآن” وزارة التموين الاستعلام عن بطاقة التموين وعدد الأفراد .. لينك موقع تظلم بطاقات التموين tamwin من هنا بعد مد التظلم

وزارة التموين الاستعلام عن بطاقة التموين وعدد الأفراد يشغل بال كثيرًا من المواطنين الحاصلين على …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *