أخبار عاجلة
الرئيسية / منوعات / كيف تستطيع أن تحول صورتك من رجل الى امراءة عن طريق تطبيق faceApp 2019

كيف تستطيع أن تحول صورتك من رجل الى امراءة عن طريق تطبيق faceApp 2019

جميعنا دائمًا لدينا فضول لمعرفة ما إذا كنت ستكون ذكرا وسيمًا أو أنثى رائعة  ويود أصدقاؤك على Facebook أن يعرفوا! والآن مع تطبيق FaceApp، فيمكنك معرفة ذلك.

يقوم تطبيق FaceApp بتحويل صورك باستخدام مرشحات بسيطة تأخذ التخمين على الصورة ومع الذكاء الاصطناعى، يمكنك إجراء التغيير في ثوانٍ – سواء كنت في المكتب أو في المنزل أو خارج المدينة، من السهل إجراء مبادلة الجنس!

والخبر السار هو أننا نعيش في عصر المعلومات حيث معظم الإجابات على أسئلتنا – ولو عشوائي! – مجرد نقرة واحدة على الانترنت نجد اجابة على السؤال لذلك إذا كنت قد فكرت يومًا في أن تصنع نفسك رجلاً أو فتاة رائعة المظهر، فإن تطبيق FaceApp سوف يفعل لك ذلك.

إذا كنت قد تساءلت يومًا كيف سيبدو وجهك إذا كنت شخصًا آخر من الجنس الآخر، فأنت لست وحدك والفضول جزء كبير مما يجعلنا بشراً، فإنه جزء من كيفية التعلم والتكيف وحتى البقاء على قيد الحياة.

تحدي العمر AGE CHALLENGE على مواقع التواصل الإجتماعي

يعمل تطبيق FaceApp مباشرة بمجرد اختيار صورة من موبايلك، أو التقاط صورة شخصية لك فكل ما عليك هو تحميل الصورة إلى تطبيق FaceApp، وسيحول البرنامج صورك تلقائياً للشكل الذي تريده وهذا ما أثار الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي بأنواعها المختلفة فمن السهل تحويل صورتك من الشاشة الرئيسية باستخدام مرشحات مختلفة وما عليك سوى التمرير للوصول إلى المرشحات مثل Smile أو Young أو Old أو Male أو Female ثم انقر فوق أي واحدة منهم، وقم بالتحويل على الفور.

والكثير من فضولنا مدمج، وهو كيف نتعرف على العالم من حولنا وبعض أنواع الفضول الأخرى، مثل طرح السؤال “لماذا؟”، وتساؤلك عن كيفية رد فعل أصدقاؤك على الفور عند تبديلك بين الجنسين في ثوانٍ!

تطبيق FaceApp يتيح لك مبادلة الجنسين بنقرة واحدة!

باستخدام الذكاء الاصطناعي والشبكات العصبية،يعمل تطبيق FaceApp على ios وعلى  Android  حيث يقوم بتحليل الآلاف من الصور التي لها سمات مماثلة لوجهك.

وبعد ذلك، يعمل الإفيكت “الذكر” أو “الأنثى” قليلاً لتحويلك من أنثى إلى ذكر، أو العكس ومع تطبيق FaceApp، يصبح تبديل الجنس أمرًا سهلاً تمامًا بمجرد النقر، مما يوفر لك نتائج واقعية في بضع ثوانٍ والنتائج تكون مفاجأة لك!

إصدم متابعيك على Facebook و Instagram بتحويل صورك

شارك صورتك الواقعية على وسائل التواصل الاجتماعي، وشاهد ما يفكر فيه أصدقاؤك وعائلتك كرجل أو امرأة والمزيد مع مجموعة كبيرة من المرشحات الواقعية حوّل مظهرك تمامًا إلى أي مكان تشعرين به، في أي وقت وفي أي مكان.

ومن خلال تطبيق FaceApp، يمكنك مشاركة مظهرك الجديد بسرعة وسهولة على Whatsapp أو Instagram أو Twitter أو Facebook أو تنزيله للاحتفاظ به لنفسك على تليفونك المحمول وخيارات تطبيق فيس اب تكون من السهل جدًا تصميم الصور المجمعة أو صور GIF التي تضيف هذه الحياة الإضافية لمظهرك الجديد لتبادل الجنس.

الكثير منا يتسآل كيف أبدو عندما أكون ذو الشعر الأحمر الناري؟ أواذا كنت شقراء ذهبي؟ وكيف أبدو إذا كنت أكبر مني بعشر سنوات أو أصغر؟  فإن تطبيق FaceApp يتيح لك اكتشاف ذلك على الفور.

لماذا لا تكتشف كيف ستبدو نجمة هوليود؟ يستخدم برنامج FaceApp الشبكات العصبية لتجلب لك التحولات الأكثر واقعية في الوجه على الإطلاق ويمكنك تحجيم وجهك في بضع نقرات، والتلاعب بمظهر جديد، وإرضاء ذلك الفضول إلى الأبد فقم بمفاجئة متابعينك على Instagram وأصدقائك على Facebook وعائلتك، واعرف ما إذا كان بإمكانهم تخمين من في هذه الصورة حقًا؟

تطبيق FaceApp سهل التنزيل والتثبيت والبدء فلقد حان الوقت للتوقف عن التساؤل والبدء في معرفة  كيف ستبدو إذا قمت بتبديل بين الجنسين!

The post كيف تستطيع أن تحول صورتك من رجل الى امراءة عن طريق تطبيق faceApp 2019 appeared first on عرب نيوز.


الخبر | كيف تستطيع أن تحول صورتك من رجل الى امراءة عن طريق تطبيق faceApp 2019 – يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي
المصدر : عرب فور نيوز
– ويخلي موقع سعودي دوت أورج مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

شاهد أيضاً

تردد قناة لنا بلس “بلاس” السورية LANA TV الجديد “سبتمبر 2019” شعار القناة “لنا ما نرى” على قمر نايل سات

تردد قناة لنا بلس السورية LANA TV وشعارها “لنا ما نرى” والتي تعاظم البحث عن …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *