أخبار عاجلة
الرئيسية / رياضة / مباراة المريخ والخرطوم الوطني اليوم الاحد 30-6-2019 في الدوري السوداني – الزعيم يسعى للعودة

مباراة المريخ والخرطوم الوطني اليوم الاحد 30-6-2019 في الدوري السوداني – الزعيم يسعى للعودة

تتواصل المنافسات في مرحلة الحسم بالدوري السوداني الممتاز في الموسم الكروي الحالي، حيث يحل نادي الخرطوم الوطني الأول لكرة القدم، ضيفاً على حساب نظيره نادي المريخ السوداني الأول لكرة القدم، في الجولة الخامسة من مرحلة الحسم في الدوري السوداني بالموسم الكروي الحالي، وذلك على ملعب نادي المريخ في العاصمة السودانية.

ويدخل نادي الخرطوم الوطني الأول لكرة القدم، بحثاً عن مواصلة سلسلة انتصاراته في الموسم الكروي الحالي، وتحقيق الفوز على نظيره نادي المريخ السوداني المتصدر للبطولة، حيث يحتل نادي الخرطوم الوطني المركز الثالث في جدول ترتيب مرحلة الحسم في الدوري السوداني برصيد 7 نقاط.

بينما نجح نادي المريخ السوداني وصيف الدوري في الموسم الكروي الماضي، في احتلال الصدارة بعدما حقق ثلاث انتصارات في البطولة، حيث يمتلك 12 نقطة، بفارق نقطتين عن أقرب منافسيه نادي الهلال السوداني، ويسعى المريخ إلى مواصلة سلسلة انتصاراته في البطولة وحسم البطولة لصالحة في الموسم الحالي.

ويقدم نادي المريخ بطولة قوية للغاية في منافسة شرسة مع نادي المريخ السوداني، ونجح المريخ في أن يحسم أربع انتصارات لصالحة في الموسم الحالي.

The post مباراة المريخ والخرطوم الوطني اليوم الاحد 30-6-2019 في الدوري السوداني – الزعيم يسعى للعودة appeared first on عرب نيوز.


الخبر | مباراة المريخ والخرطوم الوطني اليوم الاحد 30-6-2019 في الدوري السوداني – الزعيم يسعى للعودة – يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي
المصدر : عرب فور نيوز
– ويخلي موقع سعودي دوت أورج مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

شاهد أيضاً

FilGoal | أخبار | دونجا: نفذنا تعليمات المدرب ففزنا على الأهلي

أرجع نبيل عماد “دونجا” لاعب وسط بيراميدز فوز فريقه على الأهلي لتنفيذ تعليمات سيباستيان ديسابر …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *