الرئيسية / تعليم / موعد بدء العام الدراسي الجديد – اعرف بداية العام الدراسي 2020/2019 في مصر – المدارس والجامعات المصرية

موعد بدء العام الدراسي الجديد – اعرف بداية العام الدراسي 2020/2019 في مصر – المدارس والجامعات المصرية

نتابع معكم طلابنا وطالباتنا أخبار التعليم ومنها موعد بدء العام الدراسي الجديد 2020/2019، حيث يبدأ بانتهاء أجازة الطلاب رسميا، إذ نرصد لكم موعد بداية العام الدراسي الجديد وبداية العام الدراسي 2020/2019 وذلك لجميع الطلاب بالمدارس والجامعات في مصر.

كما نتعرف مع كل الطلاب وأولياء الأمور الموعد الرسمي لبدء العام الدراسي الجديد وفقا لآخر القرارات التعليمية الهامة التي أتخذت في ضوء نتائج الاجتماع الذي عقد بقيادة الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم.

موعد بدء العام الدراسي الجديد

نتابع معكم طلابنا نتائج الاجتماع الذي عقد برئاسة الدكتور “طارق شوقي” وزير التربية والتعليم والدكتور “خالد عبد الغفار” وزير التعليم العالي والبحث العلمي بمقر وزارة التربية والتعليم لمناقشة أعمال التنسيق للعام الدراسي القادم.

بداية العام الدراسي الجديد

تقرر بدء العام الدراسي الجديد 2020/2019 في 21 سبتمبر القادم وذلك على مستوى التعليم الجامعي وقبل الجامعي، ويراعى بدء الدراسة بمرحلى الروضة والصفين الأول والثاني الابتدائي قبل هذا الموعد بعشرة أيام.

تقرر أيضا انتهاء الفصل الدراسي الأول في يوم الخميس الموافق 23 يناير 2020 على أن تبدأ إجازة نصف العام الدراسي في يوم السبت الموافق 25 يناير 2020 ولمدة أسبوعين كما تستأنف الدراسة في الفصل الدراسي الثاني في يوم السبت الموافق 8 فبراير 2020 بالمدارس والجامعات.

The post موعد بدء العام الدراسي الجديد – اعرف بداية العام الدراسي 2020/2019 في مصر – المدارس والجامعات المصرية appeared first on عرب نيوز.


الخبر | موعد بدء العام الدراسي الجديد – اعرف بداية العام الدراسي 2020/2019 في مصر – المدارس والجامعات المصرية – يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي
المصدر : عرب فور نيوز
– ويخلي موقع سعودي دوت أورج مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

شاهد أيضاً

فتح باب التنسيق للسنوات السابقة والمعادلات في جامعة الأزهر

صرحت جامعة الأزهر عن فتح باب القبول للعام الجامعي القادم وتنسيق الطلاب، حيث من المقرر …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *