أخبار عاجلة
الرئيسية / تعليم / “مجلس الوزراء” يكشف عن حقيقة فرض خصومات على مكافآت المعلمين المؤقتين المتعاقدين بالوزارة

“مجلس الوزراء” يكشف عن حقيقة فرض خصومات على مكافآت المعلمين المؤقتين المتعاقدين بالوزارة

تواصل المركز الإعلامي لمجلس الوزراء مع وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، للتأكد من الأنباء التي تفيد بأنه سيتم فرض خصومات على مكافآت المعلمين المؤقتين المتعاقدين بالوزارة بالفترة من أول شهر إبريل حتى 31 مايو 2019، وقد نفت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني صحة تلك الأنباء تمامًا.

وأكدت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، أنه لا صحة على الإطلاق لوجود أي خصومات على رواتب المعلمين المؤقتين المتعاقدين من أول إبريل إلى 31 مايو 2019، لافتة أن مكافآت المعلمين المؤقتين المتعاقد معهم سوف تصرف كما هو منصوص عليه التعاقد، ودون تطبيق أي خصومات.

وأكدت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، أن كل ما يتردد من أنباء حول هذا الشأن مجرد شائعات لا أساس لها من الصحة، وتستهدف إثارة غضب المعلمين المتعاقدين.

ونوهت الوزارة أن أجر المعلمين المؤقتين المتعاقد معهم عبارة عن مكافآة شاملة، وليست أجرًا وظيفيًا، وقيمة المكافآة 1120.5 جنيه، ولن تقل قيمتها عن هذا المبلغ، ولن يتم خصم تأمينات أو معاشات من مبلغ المكافأة.

The post “مجلس الوزراء” يكشف عن حقيقة فرض خصومات على مكافآت المعلمين المؤقتين المتعاقدين بالوزارة appeared first on عرب نيوز.


الخبر | “مجلس الوزراء” يكشف عن حقيقة فرض خصومات على مكافآت المعلمين المؤقتين المتعاقدين بالوزارة – يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي
المصدر : عرب فور نيوز
– ويخلي موقع سعودي دوت أورج مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

شاهد أيضاً

“التعليم” تعلن عن آخر موعد للتقدم لوظائف المدارس المصرية اليابانية

أعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني عن آخر موعد للتقدم للانضمام للعمل بالمدارس المصرية اليابانية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *