أخبار عاجلة
الرئيسية / مصر / “المالية” تكشف عن حقيقة اعتزام الحكومة فرض ضرائب إضافية على المواطنين

“المالية” تكشف عن حقيقة اعتزام الحكومة فرض ضرائب إضافية على المواطنين

تواصل المركز الإعلامي لمجلس الوزراء، مع وزارة المالية، للتأكد من الأنباء التي تفيد بأن الحكومة تعتزم فرض ضرائب إضافية على الموظفين لتمويل زيادة الأجور التي أقرتها الموازنة العامة الجديدة بالعام المالي 2019/ 2020، وقد نفت وزارة المالية صحة تلك الأنباء.

وأكدت وزارة المالية أنه لا صحة على الإطلاق لما يتردد من أنباء بشأن اعتزام الحكومة فرض ضرائب إضافية على الموظفين لتمويل زيادة الأجور التي تم إقرارها بالموازنة الجديدة للعام المالي 2019/ 2020، لافتة أنه لن يكون هناك فرض ضرائب جديدة على أجور الموظفين تحت أي مسمى، وأن أي ضرائب جديدة لا تفرض إلا من خلال تشريع من مجلس النواب، وأن كل ما يتردد من أنباء حول هذا الشأن مجرد شائعات لا أساس لها من الصحة.

وقد شددت وزارة المالية على أنه تم تخصيص 31 مليار جنيه إضافية للموازنة العامة الجديدة، لتمويل زيادة الحد الأدنى للأجور للعاملين بالجهاز الإداري للدولة.

وأضافت الوزارة أنه تم تمويل حركة الترقيات بتكلفة 1.5 مليار جنيه، وتناشد عدم الانسياق خلف الشائعات التي تهدف إلى إثارة البلبلة وغضب العاملين بالجهاز الإداري للدولة.

The post “المالية” تكشف عن حقيقة اعتزام الحكومة فرض ضرائب إضافية على المواطنين appeared first on عرب نيوز.


الخبر | “المالية” تكشف عن حقيقة اعتزام الحكومة فرض ضرائب إضافية على المواطنين – يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي
المصدر : عرب فور نيوز
– ويخلي موقع سعودي دوت أورج مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

شاهد أيضاً

سعر الحديد والأسمنت اليوم الأحد 18-8-2019 في مصر لجميع المصانع والشركات للمستهلك

سعر الحديد والأسمنت اليوم في الأسواق، حيث نتابع معكم أحدث أسعار السلع في الأسواق المصرية، وتشهد …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *