أخبار عاجلة
الرئيسية / مصر / “التضامن” تكشف عن حقيقة تحملها أجور النجوم المشاركين في حملة مكافحة الإدمان الباهظة

“التضامن” تكشف عن حقيقة تحملها أجور النجوم المشاركين في حملة مكافحة الإدمان الباهظة

تواصل المركز الإعلامي لمجلس الوزراء، مع وزارة التضامن الاجتماعي، للتأكد من الأنباء التي يتم تداولها على مواقع التواصل الاجتماعي، والتي تفيد بأن وزارة التضامن الاجتماعي تتحمل أجور النجوم المشاركين في حملات مكافحة الإدمان بتكلفة باهظة، وقد نفت وزارة التضامن صحة تلك الأنباء.

وأكدت وزارة التضامن الاجتماعي، أنه لا صحة لعدم تحمل الوزارة أجور باهظة للنجوم المشاركة في حملات مكافحة الإدمان، وأن مشاركة النجوم جميعًا تتم بشكل تطوعي، ودون دفع أي مقابل منهم، وذلك في إطار إيمانهم بأهمية تلك الحملة، ورغبة منهم في حماية الشباب المصري من مخاطر الإدمان، وتعاطي المخدرات.

وشددت وزارة التضامن الاجتماعي على أن كل ما يتردد من أنباء حول هذا الشأن مجرد شائعات لا أساس لها من الصحة، وتستهدف إثارة وغضب المواطنين، وتدعوا المواطنين بعدم الانسياق خلف تلك الشائعات.

The post “التضامن” تكشف عن حقيقة تحملها أجور النجوم المشاركين في حملة مكافحة الإدمان الباهظة appeared first on عرب نيوز.


الخبر | “التضامن” تكشف عن حقيقة تحملها أجور النجوم المشاركين في حملة مكافحة الإدمان الباهظة – يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي
المصدر : عرب فور نيوز
– ويخلي موقع سعودي دوت أورج مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

شاهد أيضاً

أسعار الدواجن اليوم السبت 17-8-2019 في المزارع محدثة بشكل مستمر

نقدم لكم أسعار الدواجن اليوم السبت 17-8-2019 في المزارع محدثة بشكل مستمر، حيث تختلف أسعار …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *