أخبار عاجلة
الرئيسية / تعليم / دخول رابط نتيجة البكالوريا المغربية بدورتها العادية 2019/ men.gov.ma موقع وزارة التربية الوطنية والتكوين المهني وتعرف حالاً على النتيجة

دخول رابط نتيجة البكالوريا المغربية بدورتها العادية 2019/ men.gov.ma موقع وزارة التربية الوطنية والتكوين المهني وتعرف حالاً على النتيجة

أعزائي طلبة وطالبات البكالوريا بالمغرب، نحن نتواجد معكم لمتابعة أخبار النتيجة التي يبحث عنها الكثيرين للإطمئنان على درجاتهم، ومعرفة الجامعة والكلية التي سيدخلوها ويكملوا فيها مسيرتهم التعليمية، وهذه الشهادة يهتم بها الطالب وأولياء الأمور لتحديد مستقبل الطالب عبرها، وتنقسم الإمتحانات لهذه الشهادة لقسمين البكالوريا العادية ويتم الإمتحانات فيها في مايو، والبكالوريا الإستدراكية ويتم الإمتحان في يوليو، وقد إنتهت أعمال التصحيح ورصد الدرجات وسيتم إعلان النتيجة خلال اللحظات القادمة، حسب ما أعلنته وزارة التربية الوطنية بالمغرب.

ومازالت عمليات البحث مستمرة على كافة محركات البحث، لمعرفة نتيجة الباك المغربية بدورتها العادية، حيث يتم التعرف عليها عن طريق الدخول لموقع وزارة التربية الوطنية والتكوين المهني برقم المسار، وامتحانات هذا العام كانت تسير بسهولة ويسر ونسبة النجاح فيها أعلي من الأعوام الماضية، وللتعرف على النتيجة الدخول على موقع الوزارة برقم المسار والتعرف فوراً على النتيجة.

هذا وقد تقدم للإمتحانات بالبكالوريا بدورتها العادية 441 ألف طالب وطالبة، وقد تمت الإمتحانات بسهولة ويسر دون شكوي، وقامت الجهات المعنية بالعملية التعليمية بمتابعة سير الإمتحانات وتزليل كافة العقبات، وعلى الفور كانت تتم أعمال التصحيح عقب الإنتهاء من إمتحان كل مادة، وعقب الإعلان النتيجة يتم معرفتها بالدخول على موقع وزارة التربية الوطنية والتكوين المهني.

استخراج النتيجة من موقع تعليم

رابط إستخراج نتيجة البكالوريا الدورة العادية 2019

موعد إعلان نتيجة البكالوريا الدورة العادية 2019

أعلنت وزارة التربية والتعليم والتكوين المهني بالمغرب، عن ظهور نتيجة البكالوريا يوم الأحد 23 يونيو، بدلاً من الأربعاء 26 يونيو، حيث إنتهت أعمال التصحيح ورصد الدرجات والتدقيق النهائي، ويمكنكم أعزائي الطلاب إستخراج النتائج عبر الروابط الموضحة بالمقال بإدخال رقم المسار، حيث سيتم إعلان نتيجة البكالوريا أحرار وللمتمدرسين اليوم الساعة 10 صباحاً، أما للمداري ستعلن الساعة 5 مساءً.

نتيجة البكالوريا الدورة العادية 2019

يكثر البحث عن نتيجة البكالوريا اليوم الأحد بعد إعلان الوزارة تقديم موعد إعلانها إلي اليوم، لذلك ستخدون ضغط كبير على الروابط الموضحة بعاليه، فنرجو المحاولة مرة أخري حتي الحصول على النتيجة، التي لا يفصلنا عنها سوي لحظات، ونتمني التوفيق للجميع.

نتابع معكم أول بأول أخبار النتيجة، حيث من المنتظر إعلانها خلال اللحظات القليلة القادمة فتابعونا.

يتم التعرف على النتيجة عبر الروابط الموضحة بعاليه برقم المسار أو الرقم الوطني للطالب، وتوجد عمليات بحث عالية على النتيجة فنرجو المحاولة حتي الحصول عليها، حيث يوجد ضغط على الروابط الخاصة بالنتيجة فعليكم المحاولة مرة أخري.

The post دخول رابط نتيجة البكالوريا المغربية بدورتها العادية 2019/ men.gov.ma موقع وزارة التربية الوطنية والتكوين المهني وتعرف حالاً على النتيجة appeared first on عرب نيوز.


الخبر | دخول رابط نتيجة البكالوريا المغربية بدورتها العادية 2019/ men.gov.ma موقع وزارة التربية الوطنية والتكوين المهني وتعرف حالاً على النتيجة – يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي
المصدر : عرب فور نيوز
– ويخلي موقع سعودي دوت أورج مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

شاهد أيضاً

موعد ظهور نتيجة الدبلومات الفنية 2019 على بوابة التعليم الفني “صناعي – زراعي – تجاري – فندقي”

يترقب جميع الطلاب وأولياء أمورهم ظهور نتيجة الدبلومات الفنية الدور الثاني 2019، ومن خلال مقالنا …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *