أخبار عاجلة
الرئيسية / منوعات / توقعات الأبراج شهر 7 يوليو 2019 تفاصيل ابراج شهر يوليو / تموز 2019 ماغي فرح في الحب والسفر والعمل

توقعات الأبراج شهر 7 يوليو 2019 تفاصيل ابراج شهر يوليو / تموز 2019 ماغي فرح في الحب والسفر والعمل

توقعات الأبراج شهر 7 يوليو 2019 تعرف على حظك في شهر يوليو 2019 من خلال موقعنا سوف نوضح لكل المهتمين بالأبراج وخاصةً توقعات الفلك والنجوم للحب والسفر والعمل، بالإضافة إلى التوافق بين الطرفين سواء في الحب أو الزواج، لهذا قد قمنا بتجميع كل ما قاله الخبراء في مجال التوقعات الفلكية والأبراج مثل خبيرة الأبراج الشهيرة ” ماغي فرح”، بالإضافة إلى الخبراء كارمن شماس، ميشال حايك، عبير فؤاد وهالة عمر، فتابعوا معنا مع حظك في شهر تموز – يوليو 2019.

أهم توقعات الأبراج شهر 7 يوليو 2019 في العمل والحب

تتجه الأبراج الفلكية حول توقعات شهر يوليو 2019، حيث بداية الإجازات الصيفية والاستمتاع بجو ملئ بالانطلاق والمرح والسرور خاصةً لأصحاب  الأبراج المائية والنارية سواء للمتزوجين أو علاقات الحب والارتباط، فعادةً شهر يوليو يحمل معه الكثير من الأوقات المليئة بالسعادة والرفاهية لأصحاب الأبراج الترابية سواء للحياة العملية أو العلاقات العاطفية، أما بخصوص الأبراج الهوائية فعليهم باستخدام عقلهم وذكائهم وعدم التبذير والحرص الشديد في أفعالهم سواء في العمل أو في الحياة الشخصية.

أهم توقعات برج الحمل في شهر يوليو – تموز 2019 – مواليد برج الحمل من 21/3 حتى 19/4

مولود برج الحمل في شهر يوليو عليه أن يثبت شخصيته ومهاراته حيث ستتوفر له الظروف الجيدة لدفعه إلى اتجاه النجاح والأمل فلا تتكاسل، وتحرك نحو أعمالك المهنية أو الدراسية، فأنت تمتلك شعور إيجابي سيساعدك في حل مشاكلك بهدوء، تكلم بلباقة وثقة شديدة، وارفض دائماً أن تتنازل على حساب المصالح الشخصية، عليك بدراسة العروض الجديدة التي ستقودك إلى النجاح، وكن دائماً أقوى من أي تحديات.

شهر يوليو – تموز 2019 لمواليد برج الحمل في العلاقات العاطفية والزواج سيأتي لك بمفاجآت سارة ستشعر بسعادة كبيرة مع شريك الحياة وأطفالك أيضاً، فهو شهر العاطفة والحب، وستفوز بحب الآخرين لك، ولكن لا تتسرع في انتقاد الآخرين ويجب أن تتبادل الرأي مع من تحبه.

أهم توقعات برج الثور في شهر تموز – يوليو 2019/ مواليد برج الثور 02/4 حتى 20/5

توقعات خبراء الفلك والنجوم بأن أصحاب برج الثور سيزيد شغفهم للعمل من خلال بذل جهد كبير مع رفقاء العمل ومنها إلى ترقية كبيرة ستدفعه إلى تحقيق كل ما يتمناه، بالإضافة إلى السعادة العاطفية أو الحصول على مبلغ مالي كبير بشكل مفاجئ، أما إذا كنت متزوج سيعم عليك الفرحة والسعادة مع أولادك، ولكن احذر من التسرع في أخذ القرارات ويجب التأني في تنفيذها، ورسالة لمواليد برج الثور قم بتسوية الخلافات مع الشركاء سواء في العمل أو حياتك الشخصية فقد تكون لك فرصة جيدة لك ولمن حولك.

أهم توقعات برج الجوزاء في شهر تموز – يوليو 2019 / مواليد برج الجوزاء من 21/5 حتى 20/6

هنا يتوقع خبراء الفلك بأن أصحاب برج الجوزاء ستصبح حياتهم مليئة بالسعادة والمرح، وستكون إجازة صيفية ممتعة ورائعة، أما عن الصعيد المهني سيكون فيه بعض التغييرات، أو سيتطلب منك بذل مزيد من الجهد لتحصل على منصب جيد أو ترقية منتظرة لفترات طويلة، أما عن الوضع المالي سيتراجع بعض الشيء نظراً لوجود زحل في السرطان.

توقعات برج الجوزاء للحياة الشخصية والعاطفية في شهر يوليو – تموز 2019، قد يشكوا بعض الأشخاص في النصف الأول من شهر يوليو ببعض التبلد في المشاعر وأجواء من المشاحنات مثل عدم تفاهم، لا مبالاة، برود عاطفي مع الشريك، ولكن عليك بعدم المبادرة في الشجار، وإلا ستجد نفسك في صدام شديد لا غنى عنه، لهذا ينصحك الخبراء بأن الحب الحقيقي يجب أن يكون من الطرفين وليس من طرف واحد، ولا تحاول أن تحصل على قلب لا يميل لك، ولكن أبشر في نهاية العام سوف تحصل على شريك متوافق ومنها الإعلان عن خطبة أو زواج وهذه المشاعر سوف تجعلك تنسى الماضي بما فيه وتبدأ حياة أسرية سعيدة.

أهم توقعات برج السرطان في شهر تموز– يوليو 2019/ مواليد برج السرطان من 21/6 وحتى 22/7

تشير التوقعات على قيام معظم مواليد برج السرطان بالزواج والحصول على السعادة الزوجية أو الحصول على عمل جيد في شركة جيدة، فشهر يوليو – تموز هو شهر مناسب لتحسين علاقات كثيرة أهدرها الوقت سواء في العمل أو لدى شريك الحياة.

أما إذا كنت تعاني من الوحدة فسوف تقابل الشخص الذي يجعل قلبك يخفق من السعادة من خلال صداقة قديمة ستتحول إلى حب بعد فترة كبيرة، حيث يبحث مولود برج السرطان عن الصداقة النافعة سواء في المجال الاجتماعي أو المهني.

أهم توقعات برج الأسد  في شهر تموز – يوليو 2019 / برج الأسد من 23/6 وحتى 22/8

من توقعات خبراء الفلك بأن مواليد برج الأسد سيكون شهر يوليو من الأشهر الممتعة والمريحة لهم، فقد حان الوقت لتحقيق ما تتمناه وطالب بحقك سريعاً وكن قوياً وعقلاني لحل الخلافات المتشابكة منذ عام مضى، حيث شهر يوليو – تموز  فترة مناسبة لتحصل على عروض جيدة في العمل من خلال تحسين الذات والسعي إلى الطريق الصحيح، عليك بمواصلة عملك بحب وعزز من قدراتك، فلديك الفرصة  من 20 يوليو حتى قدوم الربيع لتحقق بعض النشاطات الجيدة، فإذا قمت بعملك بالقدر المطلوب سوف تحصل على منصب سياسي مثل اختيارك لرئاسة نقابة، جمعية، اتحاد وستبدأ مسيرة النجاح إلى الأفضل.

أما عن الحب والمال سيكون أمر سهل للحصول على زواج مناسب لك وقضاء وقت ممتع مع الشريك، بالإضافة للحصول على مبالغ مالية مثل موافقة على قرض أو الحصول على ميراث كبير، ومن كل المشاغل التي على عاتقك يجب الانتباه على صحتك وصحة من حولك.

أهم توقعات برج العذراء في شهر تموز – يوليو 2019 / مواليد برج العذراء من 23/8 حتى 22/9

كشفت توقعات علماء الفلك والنجوم بأن مواليد برج العذراء سوف يمروا ببعض الخلافات وبعض الضغوطات والتوتر نتيجة للتغيرات الحادثة، فمن المتوقع أن تخرج ببعض المشكلات والذي سيساعدك في ذلك هو تصحيح الأخطاء التي قمت بفعلها، ولكن يشاء القدر أن تفتح الأبواب المغلقة ويأتي بعد الضيق فرج كثير، لهذا يجب التحلي بالهدوء وبعض من المجاملات، حتى تستطيع اتخاذ قرارات ضرورية  في الوقت المطلوب، فُحسن التخطيط والتفكير الجيد سوف يضع إليك بعض الاختيارات الصحيحة، فقد تجد حلولاً سريعة لقضية قانونية في نهاية شهر يوليو، أو ستحصل على نتائج هائلة في أمر متعلق بحياتك العملية.

مواليد برج العذراء في الحب والعاطفة قد تبدو متأرجحة ما بين متفهم أو غير مستحب، ولكن ابتعد عن العلاقات المعقدة وأترك لنفسك فرصة للحصول على علاقة طيبة مليئة بالحب والمرح فقد تتطور تلك العلاقة يوماً ما إلى الزواج، ويخفق قلبك من جديد.

أما إذا كنت متزوج أو مرتبط عليك بالتفاهم والمودة والكلمة الحسنة حتى يعود الود والانسجام مرة أخرى حول علاقتك بالشريك الآخر، وأبعد دائماً عن البرود والملل وعليك بالمعاملة الحسنة لحل الخلافات بينكما حتى يعم عليكما السعادة والحب.

أهم توقعات برج الميزان في شهر تموز – يوليو 2019 / مواليد برج الميزان 23/9 وحتى 23/10

شهر يوليو – تموز 2019 لمواليد برج الميزان من أفضل الشهور بالنسبة لهم، نظراً للسعادة والحياة المليئة بالحب، بالإضافة إلى تحقيق كافة الرغبات العالقة مثل السفر تعزيز علاقات، استقبال أخبار سارة من أقارب لك، فهي فترة جيدة لتكملة الدراسة أو القيام بمشروعات كبيرة مع بعض الأشخاص، ولكن احذر من القيام بمغامرة عاطفية قد تصيبك ببعض الخلافات.

في شهر يوليو – تموز 2019 ستشعر بالنشاط والحيوية والاستمتاع بأوقات طيبة مع الحبيب، كما ستتحسن العلاقات في العمل وخاصة مع رؤسائك، ربما ستحصل على مبلغ مالي أو تحسن في الوضع المالي أو ترقية في العمل.

أهم توقعات برج العقرب في شهر تموز- يوليو 2019/ مواليد برج العقرب من 24/10 حتى 21/11

قد يتعرض مواليد برج العقرب في شهر يوليو – تموز 2019 ببعض الضغوطات والارتباك النفسي، ومن الممكن أن تؤثر على حياته الشخصية وسيشعر من خلالها بالتعب الجسدي والنفسي ويسود القلق والإرهاف تجاه شريك الحياة والأطفال، ولكن يجب التحلي بالصبر والأمل، ولا تتضجر، وعليك تحمل الأسابيع الثلاثة في شهر يوليو، فلا تقلق فعند 21 يوليو – تموز سوف تستعيد حماسك وقوتك بالتدريج وتتبدل الأحوال من ضيق إلى فرج فسوف تقوم ببعض التنقلات مثل السفر أو عمل جديد، كما من الممكن أن تطرأ عليك فكرة الاستجمام في مكان معين بعيداً عن التوتر والإرهاق، ويشير خبراء الأبراج بأن من الممكن تغيير محل الإقامة لإيجاد فرص أفضل.

أما عن الحب والعاطفة فستحصل على حياة سعيدة مع شريك الحياة، بالإضافة إلى حب الأصدقاء وزملاء العمل، فيوماً ما ستحصل على ترقية أو بداية عمل جديد وجيدة، حيث تتميز بسمعة طيبة بين زملائك وأقاربك.

أهم توقعات برج القوس في شهر تموز – يوليو 2019 / مواليد برج القوس من 22/11 وحتى 21/12

قد يحظى مواليد برج القوس ببعض العلاقات الطيبة، فسوف تنحصر التقلبات الفلكية وستغيب المشاكسات، وسيحقق العديد من الأمنيات وسوف يجد سهولة كبيرة للتعامل مع الأقارب وزملاء العمل، فسوف تنتصر على خصومك وستجد عملاً جديداً تسعد وتفتخر به، بالإضافة إلى تسهيلات وحصانة في بعض الأوقات، فسوف تثبت للجميع بأنك ناجح وقادر على فعل الأشياء الجيدة، ولكن اترك زملائك السيئين  في العمل وتجنب دوماً الخلافات.

أما عن الحب لمواليد برج القوس فسوف تعيش حياة سعيدة ورومانسية، وستفتح أبواب السعادة من جديد، حيث يعد شهر يوليو شهراً رائعاً خالي من الخلافات والانتقادات السيئة والجدال، فهذه الفترة سوف تمنع حدوث أي خلاف بسيط قد يتحول إلى أزمة.

أهم توقعات برج الجدي في شهر تموز – يوليو 2019 / برج الجدي من 22/12 حتى 19/1

حظ برج الجدي على الصعيد المهني والاجتماعي يسير في الطريق الصحيح، وسوف تحظى بأوقات سعيدة عن مما سبق، قد تتعرض لبعض المعوقات ولكن ستسير بشكل جيد، ستشعر بحيوية كثيرة، فمواليد برج الجدي قادراً على خطف القلوب واقتحامها بشدة، لذلك عليك الاعتناء بمظهرك وبصحتك حتى تنجح في كل خطواتك القادمة.

أما عن الحياة الأسرية سوف تمر بمرحلة نشطة للغاية من الفترة 25 حتى 27 يوليو/ تموز، بالإضافة إلى تحقيق بعض المشاريع القديمة والتي ستنتهي بشكل ناجح جداً وسوف تحصل على عمل أو منصب متميز ومرموق.

أهم توقعات برج الدلو في شهر تموز – تموز 2019 / مواليد برج الدلو من 20/1 حتى 18/2

تمهل دائماً في اختياراتك على الصعيد المهني أو الاجتماعي، وقم بمراجعة حساباتك لإعادتها للأفضل، سوف تشعر في شهر يوليو – تموز 2019 ببعض التأخير والتأجيل في الأعمال، ولكن سوف تساعدك الظروف على قلب بعض التحديات، وعند تمردك ستعيد النظر والتفكير في أمور كثيرة سواء زواج أو بعض الاهتمامات، عليك بحسم المشكلات دون حدوث أي ضجة أو عصبية، فعليك اتخاذ قرارات جيدة في أوقات صعبة.

أما عن توقعات الحب والعاطفة كن واثقاً من نفسك وبمن تحب، فثقتك بنفسك ستزيد من تأثيرك على أقاربك وأصدقائك، فأنت شخص مقنع تشعر دائماً بروح القوة والبناء لتتمكن من تحقيق ما تتمناه، فعلاقتك العاطفية تشعرك بقوة وسعادة وتجعلك تخطوا إلى الأمام بخطوات جيدة وثابتة، فعليك الاجتهاد والحذر من التسرع والتهور.

أبشر يا مولود برج الدلو فعند حلول 16 يوليو سوف تزول الغمة وتشعر بسعادة  كبيرة في الحياة الأسرية.

أهم توقعات برج الحوت في شهر تموز- يوليو 2019 / مواليد برج الحوت من 19/2 وحتى 20/3

تحدث خبراء الفلك والأبراج بأن مواليد برج الحوت سوف يمروا بحالة من البطء والاستسلام، فهذه الفترة سوف يجد مولود برج الحوت نفسه بلا طاقة، لا يستطع اتخاذ قرارات أو مبادرات سواء في العمل أو الحياة، ولكن ستجد فرصة كبيرة في بداية شهر يوليو لإيجاد حلول سريعة، مما يجعلك تتأمل في الوضع الحالي.

أما عن الصعيد العاطفي فسوف تكون محظوظ بدرجة كبيرة، وسوف يظهر على الشكل الخارجي، وبالتالي سيزيد المعجبين بك مما يعيد تألقك ونشاطك وحيويتك، ولكن أبعد عن التهور والتسرع مع الآخرين.

بشرى سارة لمواليد برج الحوت سوف تحصل على أموال كثيرة نتيجة لعملك الجاد والمتقن سواء إبرام عقود أو تجارة مربحة.

The post توقعات الأبراج شهر 7 يوليو 2019 تفاصيل ابراج شهر يوليو / تموز 2019 ماغي فرح في الحب والسفر والعمل appeared first on عرب نيوز.


الخبر | توقعات الأبراج شهر 7 يوليو 2019 تفاصيل ابراج شهر يوليو / تموز 2019 ماغي فرح في الحب والسفر والعمل – يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي
المصدر : عرب فور نيوز
– ويخلي موقع سعودي دوت أورج مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

شاهد أيضاً

أحدث تردد قناة الجزائر الأرضية Programme National Algeria على النايل سات ومختلف الأقمار الصناعية

تردد قناة الجزائر الأرضية Programme National Algeria على النايل سات ومختلف الأقمار الصناعية زاد البحث …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *