أخبار عاجلة
الرئيسية / مصر / الأرصاد: طقس غدا السبت حار على الوجه البحري.. والعظمى بالقاهرة 36 درجة

الأرصاد: طقس غدا السبت حار على الوجه البحري.. والعظمى بالقاهرة 36 درجة

يتوقع خبراء الأرصاد الجوية، أن تسود البلاد غدًا السبت، طقس معتدل على السواحل الشمالية حار على القاهرة والوجه البحري وحتى شمال الصعيد، شديد الحرارة على جنوبه نهارا لطيف ليلا.

كما تحذر الهيئة من انخفاض مستوي الرؤية الأفقية في الشبورة المائية صباحا على بعض مناطق من شمال البلاد، كما يلاحظ ظهور عدد من السحب المنخفضة على شمال البلاد ، وبالنسبة لحالة الرياح فتكون اغلبها شمالية غربية، تنشط على اغلب الأنحاء تكون مثيره للرمال والأتربة وخاصة على جنوب البلاد وجنوب سيناء،كما تنشط على غرب البحر المتوسط مما يؤدى إلى اضطراب حركة الملاحة البحرية هناك.

وعن حالة البحر المتوسط فيكون معتدل إلى مضطرب ويصل ارتفاع الموج به من 2 إلى 2.5 متر، والرياح السطحية شمالية غربية، وعن حالة البحر الأحمر فهو معتدل، وارتفاع الموج من 1.5 إلى 2 متر، والرياح السطحية شمالية غربية.

بعض درجات الحرارة المتوقعة غدا السبت:

القاهرة العظمى 36 درجة والصغرى 25 درجة، والإسكندرية 31 والصغرى 25 درجة، ومطروح 30 درجة والصغرى 23 درجة، وسوهاج 40 درجة والصغرى 27 درجة، وقنا 40 درجة والصغرى 28 درجة، والأقصر 41 درجة والصغرى 30 درجة.

The post الأرصاد: طقس غدا السبت حار على الوجه البحري.. والعظمى بالقاهرة 36 درجة appeared first on عرب نيوز.


الخبر | الأرصاد: طقس غدا السبت حار على الوجه البحري.. والعظمى بالقاهرة 36 درجة – يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي
المصدر : عرب فور نيوز
– ويخلي موقع سعودي دوت أورج مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

شاهد أيضاً

“شعبة الذهب” تنصح المواطنين بعدم البيع الآن.. تعرف على التفاصيل

أكد عضو مجلس إدارة شعبة الذهب باتحاد الغرف التجارية، الدكتور ناجي فرج، أنه من المتوقع …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *