أخبار عاجلة
الرئيسية / رياضة / نتيجة مباراة الجزائر والسنغال اليوم الخميس الموافق 27-6-2019 في الجولة الثانية من دور المجموعات بأمم إفريقيا “الجزائر تأهل”

نتيجة مباراة الجزائر والسنغال اليوم الخميس الموافق 27-6-2019 في الجولة الثانية من دور المجموعات بأمم إفريقيا “الجزائر تأهل”

نتيجة مباراة الجزائر والسنغال في دور المجموعات بكأس الأمم الإفريقية 2019، وهي المباراة التي تحظي باهتمام متابعة إعلامية وجماهيرية كبيرة في ظل وجود عدد كبير من النجوم داخل صفوف المنتخب الجزائري، والذي يعد أحد الفرق المرشحة لتحقيق لقب البطولة، ويتوقع الجميع أن تكون مباراة الجزائر والسنغال اليوم من أكثر المباريات إثارة ومتعة في ظل رغبة منتخب الجزائر في تحقيق نتيجة إيجابية في ثاني مباريات الفريق في البطولة الإفريقية، وخاصة بعدما حقق الفوز خلال المباراة السابقة أمام كيني

من المقرر أن تنطلق أحداث مباراة الجزائر والسنغال اليوم الخميس الموافق 27-6-2019 في الجولة الثانية من دور المجموعات بأمم إفريقيا في تمام الساعة السابعة بتوقيت القاهرة، والثامنة بتوقيت مكة المكرمة على ملعب الإسماعيلية، وستكون مباراة الجزائر والسنغال مباشر اليوم منقولة عبر قنوات بي ان سبورت المشفرة حصرياً في الشرق الأوسط، وذلك من خلال قناة بي ان سبورت ماكس 1 بتعليق علي محمد علي.

من المتوقع أن تضم تشكيلة الجزائر اليوم كلا من: رايس مبولحي في حراسة المرمى – عيسي ماندي – رفيق حليش – رامي بن سبعيني- محمد فارس- سفيان فيجولي – عدلان قديورة – مهدي عبيد – يوسف بلايلي – بغداد بونجاح – رياض محرز.

نتيجة مباراة الجزائر والسنغال اليوم

الجزائر السنغال
1 0

دقائق قليلة وتنطلق أحداث الشوط الأول من مباراة الجزائر والسنغال مباشرة وسط متابعة إعلامية وجماهيرية كبيرة من جميع عشاق المنتخب الجزائري.

بداية أحداث الشوط الأول الآن.

التعادل السلبي يسيطر على نتيجة الشوط الأول من مباراة الجزائروالسنغال حتى الآن بعد مرور 12 دقيقة.

منتخب السنغال يسيطر على مجريات اللقاء مع مرور 25 دقيقة من زمن المباراةـ والتعادل السلبي يسيطر على نتيجة اللقاء.

الدقائق الأخيرة من الشوط الأول، والنتيجة مازالت التعادل السلبي بدون أهداف.

نهاية أحداث الشوط الأول من مباراة الجزائر والسنغال بالتعادل السلبي بدون أهداف، وينتظر الجميع بداية أحداث الشوط الثاني.

بداية أحداث الشوط الثاني.

محمد يوسف بلايلي يسجل الهدف الأول في الدقيقة 49 من زمن المباراة، وتصبح نتيجة الشوط الثاني من مباراة الجزائر والسنغال الآن هي التقدم بهدف دون رد.

نهاية المباراة بفوز منتخب الجزائر على السنغال بهدف دون رد، وتتأهل الجزائر للدور التالي من البطولة.

The post نتيجة مباراة الجزائر والسنغال اليوم الخميس الموافق 27-6-2019 في الجولة الثانية من دور المجموعات بأمم إفريقيا “الجزائر تأهل” appeared first on عرب نيوز.


الخبر | نتيجة مباراة الجزائر والسنغال اليوم الخميس الموافق 27-6-2019 في الجولة الثانية من دور المجموعات بأمم إفريقيا “الجزائر تأهل” – يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي
المصدر : عرب فور نيوز
– ويخلي موقع سعودي دوت أورج مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

شاهد أيضاً

FilGoal | أخبار | ذا صن: ليفربول يخطط لجعل صلاح صاحب أكبر راتب في الدوري الإنجليزي

بدأ ليفربول التفكير في الاحتفاظ بنجمه محمد صلاح وتجديد تعاقده ورفع راتبه لتحصينه من إغراءات …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *