أخبار عاجلة
الرئيسية / تعليم / موعد ظهور نتائج التوجيهي فلسطين 2019| متابعة أخبار الإعلان عن نتيجة التوجيهي

موعد ظهور نتائج التوجيهي فلسطين 2019| متابعة أخبار الإعلان عن نتيجة التوجيهي

متابعة موعد ظهور نتائج التوجيهي فلسطين 2019، كما يعلم الجمع أنه امتحانات التوجيهي 2019 في فلسطين “إمتحانات الثانوية العامة التوجيهي”، بدأت في الفترة الماضية، وذلك يوم السبت 8 يونيو 2019 الحالي، ومعا إقتراب انتهاء الجميع من أجراء الامتحانات، يكثر البحث من طرف الجميع عن نتائج التوجيهي، وموعد ورابط نتائج التوجيهي 2019 فلسطين هذا العام، وفي هذا الموضوع سنتابع معكم كل جديد بخصوص نتائج التوجيهي في فلسطين في الأيام والفترة القادمة فتابعونا بالأسفل.

نتائج امتحانات التوجيهي 2019 فلسطين

وكانت في الفترة الماضية، وزارة التربية والتعليم الفلسطينية، قامت بتعين لجنة خاصة للامتحانات الثانوية العامة 2018/2019، والتي قامت بتقسم فترة الامتحانات على دورتين او فترتين، وبدأت الفترة الأولى من الامتحانات، يوم السبت 8 يونيو، وتستمر إلى غاية يوم الأربعاء الموافق ل 26 يونيو الجاري، أما الدورة الثانية من الامتحانات، “برنامج التوجيه”، فمن المنظر أن تنطلق في فاتح شهر أغسطس 2019 القادم، وتستمر إلى غاية يوم الأربعاء 21 أغسطس.

ودائما مع متابعة كل جديد بخصوص امتحانات التوجيهي فلسطين 2019، حيث لم يتم الإعلان عن موعد الدورة الثالثة من الاستكمالية، وسنقدم لكم كل جديد بخصوص هذا الأمر فورا الإعلان عليها فتابعونا.

موعد ظهور نتائج التوجيهي فلسطين 2019

بخصوص موعد الإعلان عن نتائج التوجيهي في فلسطين، لم يتم الإعلان عليه رسميا، ومن المنتتظر أن يكون في الفترة القادمة، وسنقدم لكم كل جديد بخصوص ذلك فتابعونا.

The post موعد ظهور نتائج التوجيهي فلسطين 2019| متابعة أخبار الإعلان عن نتيجة التوجيهي appeared first on عرب نيوز.


الخبر | موعد ظهور نتائج التوجيهي فلسطين 2019| متابعة أخبار الإعلان عن نتيجة التوجيهي – يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي
المصدر : عرب فور نيوز
– ويخلي موقع سعودي دوت أورج مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

شاهد أيضاً

See نتيجة تنسيق رياض الأطفال 2019 القاهرة بالرقم القومي على موقع وزارة التربية والتعليم

نرصد تفاصيل نتيجة تنسيق رياض الأطفال 2019 القاهرة بالرقم القومي على موقع وزارة التربية والتعليم …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *