أخبار عاجلة
الرئيسية / مصر / “تذكرتي” تحدد 9 يوليو أخر موعد لحجز تذاكر الأدوار النهائية لأمم أفريقيا

“تذكرتي” تحدد 9 يوليو أخر موعد لحجز تذاكر الأدوار النهائية لأمم أفريقيا

قامت شركة “تذكرتي” بتحديد يوم الثلاثاء الموافق 9 يوليو القادم، أخر أيام بيع تذاكر الأدوار النهائية لبطولة كأس الأمم الأفريقية، اعتبار من دور الـ 16، ووصولا للمباراة النهائية.

وكانت الشركة قد فتحت باب شراء تذاكر مباريات الأدوار النهائية لكأس الأمم الأفريقية، بدءاً من أمس الأول الثلاثاء، ويتضمن حجز التذاكر، مباريات دور الـ 16، ودور الثمانية، بجانب مباريات الدور قبل النهائي والنهائي.

وشهدت منافذ “تذكرتي” في القاهرة والمحافظات، في اليومين المنقضين إقبالا كبيراً من الجماهير الراغبة في الحصول على تذاكر مباريات الأدوار النهائية، وهو ما جعل الشركة للتأكيد على الجماهير بأخر أيام حجز التذاكر والحصول عليها، حتى يتسنى لراغبي حضور مباريات الأدوار النهائية الحصول على التذاكر قبل نفاذها.

وأكدت شركة تذكرتي أن دخول جميع الاستادات المقام عليها بطولة كأس الأمم الأفريقية، غير متاح دون تواجد المباراة مصحوبة ببطاقة المشجع “fan Id”، وأيضاً أكدت للمشجعين أن التذكرة المشتراة تكون مرتبطة على النظام الإلكتروني ببطاقة المشجع الذي اشترى التذكرة فهما سويا بمثابة تصريح للمشجع بعبور بوايات الأستاد.

 

The post “تذكرتي” تحدد 9 يوليو أخر موعد لحجز تذاكر الأدوار النهائية لأمم أفريقيا appeared first on عرب نيوز.


الخبر | “تذكرتي” تحدد 9 يوليو أخر موعد لحجز تذاكر الأدوار النهائية لأمم أفريقيا – يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي
المصدر : عرب فور نيوز
– ويخلي موقع سعودي دوت أورج مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

شاهد أيضاً

أسعار العملات اليوم السبت 17-8-2019 سعر العملات العربية والأجنبية في البنوك

نقدم لكل زوارنا الكرام أسعار العملات اليوم السبت 17-8-2019 سعر العملات العربية والأجنبية في البنوك، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *