أخبار عاجلة
الرئيسية / رياضة / تأهل الجزائر .. ملخص نتيجة مباراة الجزائر والسنغال اليوم في أمم افريقيا

تأهل الجزائر .. ملخص نتيجة مباراة الجزائر والسنغال اليوم في أمم افريقيا

نتيجة مباراة الجزائر والسنغال| صعد منتخب الجزائر إلى دور ال16 من نهائيات كأس أمم أفريقيا المقامة حالياً في مصر حتى 19 يونيو القادم، بعدما حقق الفوز الثاني له على حساب السنغال بهدف وحيد، سجل هدف الجزائر الوحيد في مرمى السنغال يوسيف البلايلي في الدقيقة 49، وينتظر منتخب الجزائر مباراته الأخيرة أمام تنزانيا في الجولة الثالثة وهي مباراة تحصيل حاصل.

ملخص مباراة الجزائر والسنغال

كانت مباراة اختبار حقيقي بالنسبة لمنتخب الجزائر أمام السنغال، هذا ما صرح به “رياض محرز” نجم منتخب الجزائر ومانشستر سيتي قبل وبعد نهاية المباراة، هاجم منتخب الجزائر نظيره السنغالي في الشوط الأول على فترات وانتقلت السيطرة لفترات أخرى لمنتخب السنغال وانتهى الشوط الأول بتعادل سلبي في النتيجة رغم سرعة الأداء لكن التفوق كان للمدافعين الذين منعوا المهاجمين من الوصول للمرمى.

الشوط الثاني هاجم منتخب الجزائر ونجح يوسف البلايلي المحترف في صفوف الترجي التونسي في تسجيل هدف المباراة الوحيد في الدقيقة  47 بعد مجهود من رياض محرز، بعدها يصوب محرز في تجاه المرمى لكنها تخطأ الطريق وتذهب بجوار القائم الأيسر لحارس السنغال، لتنتهي المباراة بفوز الجزائر بهدف يتيم.

The post تأهل الجزائر .. ملخص نتيجة مباراة الجزائر والسنغال اليوم في أمم افريقيا appeared first on عرب نيوز.


الخبر | تأهل الجزائر .. ملخص نتيجة مباراة الجزائر والسنغال اليوم في أمم افريقيا – يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي
المصدر : عرب فور نيوز
– ويخلي موقع سعودي دوت أورج مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

شاهد أيضاً

نتيجة مباراة مانشستر سيتي وبورنموث اليوم في الجولة الثالثة بالدوري الإنجليزي

نتيجة مباراة مانشستر سيتي وبورنموث، حيث تتجه جميع عشاق كرة القدم حول العالم نحو ملعب …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *