أخبار عاجلة
الرئيسية / تعليم / بوابة التعليم الفني | ترقبوا ظهور نتيجة الدبلوم الفني الصناعي 2018-2019 خلال أيام

بوابة التعليم الفني | ترقبوا ظهور نتيجة الدبلوم الفني الصناعي 2018-2019 خلال أيام

لا شك في أن نتيجة الدبلومات الفنية لها أهمية لا يمكن إنكارها، فتقع في المرتبة الثالثة بعد نتيجة الثانوية العامة والشهادة الإعدادية، هذا ويترقب الكثير من الطلاب نتائج الامتحانات للتأكد من أنهم قد اجتازوا هذه المرحلة بنجاح، ولتحديد وجهتهم الدراسية المقبلة وفقاً للدرجات التي نجحوا في حصادها، وإليكم كل ما يتعلق بنتائج الدبلوم الصناعي 2019.

موعد ظهور نتيجة “دبلوم صناعي” 2019 :

نقلت الكثير من المواقع الصحفية تصريحات وزارة عن المسئولين بوزارة التربية والتعليم والتي أفادت بأن النتائج ستكون متاحة في غضون أيام قليلة، فقط كل ما هو متابعة المواقع التي تنشر النتائج والتابعة لوزارة التربية والتعليم، وفيما يتعلق بدرجات الطلاب، فقد تم الانتهاء من أعمال تصحيح كراسات الإجابات في وقت قياسي، والآن يتم مراجعة دراجات الطلاب التي نجحوا في حصادها بدقة وعناية شديدة، وفقاً لتعليمات المسئولين بالوزارة.

من المتوقع أن يتم الإعلان عن نتائج أوائل الدبلوم الصناعي 2019 ومن ثم يتم الإعلان عن نسب النجاح، وعلى الفور يتم اعتماد النتائج ورفعها على المواقع ويمكنكم متابعة طهور النتيجة من خلال الرابط الذي نقدمه لكم فيما يلي.

رابط الاستعلام عن نتيجة الدبلوم الصناعي 2019 :

مرت بالفعل فترة الامتحانات بسلام، فلم يتم سرد أي حالات للشغب أو الاعتراض على الامتحانان، فجميعها جاءت من الكتب الدراسية وكانت في مستوي الطالب المتوسط، ومن خلال رابط بوابة التعليم الفني تتمكنوا من الاستعلام عن نتائج دبلوم صناعي بكل أقسامه في لمح البصر فور ظهورها، وذلك من خلال استخدام رقم الجلوس.

The post بوابة التعليم الفني | ترقبوا ظهور نتيجة الدبلوم الفني الصناعي 2018-2019 خلال أيام appeared first on عرب نيوز.


الخبر | بوابة التعليم الفني | ترقبوا ظهور نتيجة الدبلوم الفني الصناعي 2018-2019 خلال أيام – يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي
المصدر : عرب فور نيوز
– ويخلي موقع سعودي دوت أورج مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

شاهد أيضاً

وزارة التربية والتعليم || نتيجة امتحانات الصف الأول الثانوي المحاولة الثانية يوليو 2019 “رابط الموقع الرسمي” نتيجة أولى ثانوي

تعرف على رابط موقع نتيجة الصف الأول الثانوي 2019 فقد صرح مصدر مسئول انه قد …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *