أخبار عاجلة
الرئيسية / تعليم / راجِع الآن.. إجابة امتحان اللغة الانجليزية 2019 للصف الثالث الثانوي| نموذج إجابة امتحان الإنجليزي للثانوية العامة

راجِع الآن.. إجابة امتحان اللغة الانجليزية 2019 للصف الثالث الثانوي| نموذج إجابة امتحان الإنجليزي للثانوية العامة

إجابة امتحان اللغة الانجليزية ثانوية عامة 2019، يقوم الطلاب اليوم الأربعاء بأداء امتحان اللغة الأجنبية الأولى في تمام الساعة التاسعة صباحًا وحتى الثانية عشر ظهراً، وسنوافيكم من خلال السطور التالية نموذج إجابة امتحان الانجليزي 2019 وتوزيع الدرجات بالإضافة إلى آراء الطلاب حول الامتحان، ندعو الله عز وجل بخالص التوفيق لأبنائنا الطلاب.

واشتكى الطلاب وأولياء الأمور من جدول الامتحانات على الرغم من تعديله، يرجع ذلك إلى وجود مواد غير مضافة للمجموع مثل الإحصاء والاقتصاد في الأيام الأولى من جدول الامتحانات، مما يعمل على زيادة حالة القلق والوتر والأعباء والتشتت في نفوس الطلاب والطالبات، وكانت الأفضلية أن يتم وضع المادتين في آخر جدول امتحانات الثانوية العامة مثل العام الماضي.

نموذج إجابة امتحان اللغة الانجليزية 2019 وتوزيع الدرجات

تحديث: أشارت مصادر مطلعة على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، أن الامتحان في مستوى الطالب المتوسط، والأسئلة في متناول معظم الطلاب، وسيتم رفع نموذج إجابة امتحان الإنجليزي للثانوية العامة 2019 بعد انقضاء الامتحان.

فيما بدت حالة من القلق نحو امتحان اليوم، حيث أنّ اللغة الإنجليزية من ضمن أحد أهم المواد المضافة للمجموع والتي تحتاج تركيز كبير، ولكن قال مستشار المادة أن الامتحان لن يخرج عن الكتاب المدرسي، وعلى الطلاب مراجعة نماذج البوكلت التي نشرتها وزارة التربية والتعليم في المادة.

وسوف ننشر لكم خلال الساعات المقبلة النموذج الرسمي لإجابة امتحان اللغة الانجليزية 2019 بعد أن ينتهي الطلاب من أداء الامتحان.

The post راجِع الآن.. إجابة امتحان اللغة الانجليزية 2019 للصف الثالث الثانوي| نموذج إجابة امتحان الإنجليزي للثانوية العامة appeared first on عرب نيوز.


الخبر | راجِع الآن.. إجابة امتحان اللغة الانجليزية 2019 للصف الثالث الثانوي| نموذج إجابة امتحان الإنجليزي للثانوية العامة – يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي
المصدر : عرب فور نيوز
– ويخلي موقع سعودي دوت أورج مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

شاهد أيضاً

“ترقب بداية”مسابقة التربية والتعليم 2019|| “تحضير” الإعلان عن طلب توظيف عدد 65 ألف معلم.. تحديد موعد التقديم

تعلن وزارة التربية والتعليم المصرية من حين لآخر عن الحاجة لسد العجز بالمدارس، وذلك في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *