أخبار عاجلة
الرئيسية / تعليم / برقم التسلسل.. اعرف نتيجة اولى ثانوي 2019 الترم الثاني بوابة نتائج الثانوية العامة

برقم التسلسل.. اعرف نتيجة اولى ثانوي 2019 الترم الثاني بوابة نتائج الثانوية العامة

يبحث الطلب والطالبات عن نتيجة اولي ثانوي برقم الجلوس 2019 يأتي ذلك من أجل الاطمئنان على نجاحهم في تلك السنة الدراسية دون الالتحاق بشهر يوليو وفقًا لنظام لتعليم الجديد، حيث يقوم الطلاب بأداء أربعة امتحانات على مستوى العام الدراسي، ولكن عن تفاصيل النظام الجديدة بالنسبة للصف الثاني الثانوي والثالث الثانوي سيتم إعلانها رسميًا خلال المؤتمر الصحفي الذي يعقده وزير التعليم.

نتيجة اولى ثانوي 2019

يعقد وزير التربية والتعليم والتعليم الفني مؤتمراً صحفيًا مطلع الأسبوع المقبل لإعلان نتيجة اولي ثانوي 2019 برقم الجلوس ونسب النجاح والعديد من التفاصيل الأخرى التي تشكل جدلاً واسعًا بين الطلاب وأولياء الأمور، وقد أعلن سيادته في وقت سابق أن مصر تشهداً تطوراً تكنولوجيًا كبيراً في المنظومة التعليمية لتواكب دول العالم المتقدمة، في حين أن دولة مثل فنلندا لم تتمكن من تطبيق منظومة إلكترونية متكاملة لما يقرب من 100 ألف طالب وليس نصف مليون.

نتيجة الصف الاول الثانوي برقم الجلوس
نتيجة اولى ثانوي 2019

نتيجة الصف الاول الثانوي برقم الجلوس

لم تظهر نتيجة اولى ثانوي 2019 حتى الآن..

نتيجة الصف الاول الثانوي 2019، وأضاف طارق شوقي وفقًا للتصريحات التي نشرها موقع مصراوي، أنه لن يظلم أي طالب تزامنًا مع التغيرات التي حدثت طوال العام، بالإضافة إلى أن تحملوا الصعاب مع الوزارة وعبر الكثير منهم عن رغبتهم في استكمال تلك المسيرة والمعتمدة على نمط أسئلة يقيس مهارات الفهم، وسوف يتم تدريب الطلاب أكثر خلال العام المقبل، في حين أن إجابات الطلاب تدل على عبقريتهم وتأقلمهم التام مع النظام وهذا يسعد الوزارة.

اقرأ أيضًا: نموذج إجابة امتحان الإنجليزي 2019

احصل فوراً على نتيجة اولى ثانوي 2019 بالاسم عن طريق الآتي: مشاركة المقال عبر أزرار التواصل الاجتماعي – حفظ رابط المقال لسهولة الوصول إلى النتيجة عبر التعليقات – تسجيل رقم التسلسل الخاص بجهاز التابلت أو رقم الجلوس.

The post برقم التسلسل.. اعرف نتيجة اولى ثانوي 2019 الترم الثاني بوابة نتائج الثانوية العامة appeared first on عرب نيوز.


الخبر | برقم التسلسل.. اعرف نتيجة اولى ثانوي 2019 الترم الثاني بوابة نتائج الثانوية العامة – يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي
المصدر : عرب فور نيوز
– ويخلي موقع سعودي دوت أورج مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

شاهد أيضاً

“ترقب” إعلان نتيجة الدبلومات الفنية 2019 / “بوابة الثانوي الفني” للإستعلام برقم الجلوس قريباً

متابعي موقعنا الرائد دائماً عرب نيوز داخل جمهورية مصر العربية، يشرفنا أن نكون معكم اليوم …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *