أخبار عاجلة
الرئيسية / العالم / الآن: نتيجة مباراة الاتحاد والفتح اليوم والعميد يثبت مكانته في الدوري بنتيجة كبيرة

الآن: نتيجة مباراة الاتحاد والفتح اليوم والعميد يثبت مكانته في الدوري بنتيجة كبيرة

نقدم لكم نتيجة مباراة الاتحاد والفتح اليوم، مباراة الاطمئنان هى مباراة اليوم بالنسبة لجماهير العميد حين يستضيف اتحاد جدة فريق الفتح الليلة على ملعب الجوهرة المشتعلة بحثا عن ثلاث نقاط غالية تعلن رسميا بقاء الاتحاد في الدوري السعودي للموسم المقبل وانتهاء موسم وصفه الكثيرون بالكارثي بعد أن كان الاتحاد قريبا من الهبوط قبل استقدام المدرب التشيلي الحالي.

مباراة الاتحاد والفتح

وتقام مباراة الليلة كمثيلاتها في تمام العاشرة والنصف في ظل التوقيت الموحد لمبارايات الجولتين الأخيرتين، وسيتم نقلها فضائيا عبر قناة KSA SPORT +1، ويعود الاتحاد للمشاركة المحلية بعد آداء رائع الثلاثاء الماضي وتفوقه في القمة العربية التي جمعته مع الريان القطري والذي نجح العميد في حسمها بهدفين وصعوده للدور القادم.

 الاتحاد والفتح اليوم

وقررت ادارة الفريق المستضيف اليوم “الاتحاد” منح هدية رمضانية لجماهير العميد في مباراة اليوم بتحديد سعر التذكرة بقيمة 5 ريالات للدرجة الموحدة، وتأتي هذه الخطوة اعترافا من الادارة بدور الجمهور الرائع الذي تحمل واحداً من أصعب المواسم التي شهدها اتحاد جدة عبر تاريخه وبعد خسارة كأس الملك مؤخرا أمام التعاون.

نتيجة مباراة الاتحاد والفتح

ومدح الاتحاد الآسيوي فريق الاتحاد حين علق أن أعظم ريمونتادا في البطولات القارية مسجلة باسم الاتحاد حين استطاع قلب تأخره بثلاثة أهداف في المباراة الأولى لفوز بخماسية على فريق  سيونجنام وتوج باللقب.

  • بداية المباراة : ساشا يسجل الأول للفتح في الدقيقة الثامنة ويرد الاتحاد سريعا بثلاثية في أول عشرين دقيقة عن طريق بريجوفيتش في الدقيقة السادسة عشر ثم فيلانويفا ورومارينو
  • الدقيقة 44: فيلانويفا يضيف الهدف الرابع للاتحاد والنتيجة تصبح 4-1 ونهاية الشوط الأول والعميد يثبت قوته في شوط واحد
  • الدقيقة 63: شاسا يسجل الهدف الثاني للفتح ويقلل الفارق لهدفين فقط وباقي 25 دقيقة هل يتمكن الفتح من التعويض!
  • بريجوفيتش يضيف الهدف الخامس والسادس في الدقيقة 66 و70
  • نهاية المباراة بفوز الاتحاد بسداسية مقابل هدفين

The post الآن: نتيجة مباراة الاتحاد والفتح اليوم والعميد يثبت مكانته في الدوري بنتيجة كبيرة appeared first on عرب نيوز.


Source link

شاهد أيضاً

سعر الدولار مقابل الجنيه السوداني في السوق الأسود | رصد حركة أسعار العملات الأجنبية في السودان تداول اليوم الأربعاء 24-7-2019

سعر الدولار مقابل الجنيه السوداني اليوم، ولا يزال سعر الجنيه السوداني اليوم في السوق الأسود …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *