الرئيسية / العالم / موعد مباراة برشلونة وليفربول القادمة في دوري الأبطال| توقيت مباراة ليفربول وبرشلونة المقبلة

موعد مباراة برشلونة وليفربول القادمة في دوري الأبطال| توقيت مباراة ليفربول وبرشلونة المقبلة

إليكم موعد مباراة برشلونة وليفربول القادمة، والتي تأتي في جدول مباريات نصف نهائي دوري أبطال أوروبا 2019، وموعد مباراة ليفربول وبرشلونة القادمة، يستقبل من خلالها برشلونة ليفربول على أرضية ملعب الكامبنو في مقاطعة كتالونيا، في مباراة الذهاب،الذي يبحث من خلالها كل فريق على تحقيق نتيجة إيجابية، من أجل الاقتراب بشكل نسبي من التأهل إلى موعد مباراة نهائي دوري أبطال أوروبا 2019، قبل موعد مباراة العودة على أرضية ملعب الأنفيلد.

موعد مباراة برشلونة وليفربول القادمة

موعد مباراة برشلونة وليفربول القادمة في مباريات نصف نهائي دوري الأبطال،سيكون يوم الأربعاء الموافق ل فاتح مايو/ماي 2019، وستنطلق مشاهدة مباراة ليفربول وبرشلونة الأربعاء،في تمام الأوقات التالية في الأسفل.

الموعد البلد
19.00 بتوقيت غرينتش ولندن
20.00 بتوقيت المغرب وتونس والجزائر
21.00 بتوقيت مصر والسودان
22.00 بتوقيت مكة المكرمة والدوحة وبغداد ودمشق
23.00 بتوقيت الإمارات وسلطنة عمان

القنوات الناقلة لموعد مباراة برشلونة وليفربول مباشرة

القنوات الناقلة التي ستعرض موعد مباراة برشلونة القادمة ضد ليفربول، في ذهاب مباريات نصف نهائي دوري الأبطال في القارة الأوربية ستكون هي مجموعة قنوت بي إن سبورت الرياضية، وستعرض المباراة على قناة bein hd 1، وخصصت القناة معلقين من اجل التعليق على لعبة برشلونة وليفربول، وهما كل من المعلق يوسف سيف، على القناة الصوتية الأولى، وعلى القناة الصوتية  الثانية سيتواجد المعلق علي محمد علي، ومن هنا تجدون تردد القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة برشلونة وليفربول مجانا.

تجدون من هنا:

ترتيب الدوري المصري الان.

ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي

 

The post موعد مباراة برشلونة وليفربول القادمة في دوري الأبطال| توقيت مباراة ليفربول وبرشلونة المقبلة appeared first on عرب نيوز.


Source link

شاهد أيضاً

تفاصيل برنامج دعمك www da3mak jo الأردني نوفمبر 2019 تسليم الخبز “رقم القيد المدني الخاص بدفتر العائلة” وتطبيق دعم الخبز

دعمكم www da3mak jo تطبيق برنامج  دعمك لدعم الخبز 2019 باستخدام رقم القيد المدني على …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *