الرئيسية / كورة عالمية / تعرف على أبرز الشائعات التي ظهرت في العام 2018

تعرف على أبرز الشائعات التي ظهرت في العام 2018

شهد العام الجاري 2018 الذي قارب على الإنتهاء ظهور بعض الشائعات التي ضربت الكثير من النجوم والفرق وفي التقرير التالي ينشر لكم موقع كورة سعودي أبرز الشائعات التي لم تتحق حتى الآن.

أبرز الشائعات التي ظهرت في الساحة الرياضية 2018

إنتقال لوكا مودريتش من ريال مدريد إلى إنتر ميلان

أولى الشائعات التي روجت لها الصحف العالمية هي قرب رحيل الكرواتي لوكا مودريتش لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد الإسباني من الإنتقال إلى نادي إنتر ميلان الإيطالي على شاكلة صفقة إنتقال الدون البرتغالي كريستيانو رونالدو من المرينجي إلى نادي يوفنتوس.

وظلت قضية إنتقال مودريتش إلى إنتر ميلان حديث الصحف العالمية الكبرى وذلك حتى نهاية الميركاتو الصيفي الماضي قبل أن تعود هذه الشائعات للظهور على الساحة مرة أخرى مع قرب فتح باب الإنتقالات الشتوية في يناير المقبل ليخرج مودريتش بنفسه ويؤكد أن كل هذه الأنباء ما إلا هراء ورحيله عن ريال مدريد مزحه.

زين الدين زيدان مدير فني لمانشستر يونايتد

بعد تحقيقه للقب دوري ابطال أوروبا لكرة القدم للمرة الثالثة على التوالي فاجأ زين الدين زيدان إدارة الفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد بإقامة مؤتمر صحفي للإعلان عن رحيله وترك الفريق بعد سلسلة من الإنجازات التي حققها رفقة الملكي.

وفور رحيله عن المرينجي خرجت بعض الأنباء الصحفية التي ربطت إنتقال زيزو للإشراف على فريق الكرة الأول بنادي مانشستر يونايتد الإنجليزي خلفاً للمدير الفني البرتغالي جوزيه مورينيو وبالفعل أقال اليونايتد مورينيو خلال الأيام القليلة الماضية لكن إدارة الشياطين الحمر قطعت كل هذه الشائعات وضربت بها عرض الحائط وقامت بتعيين النيرويجي جونار سولسكاير مدير فني مؤقت لنهاية الموسم.

إنتقال نيمار جونيور من باريس سان جيرمان لريال مدريد

فور إتخاذ الأسطورة البرتغالية كريستيانو رونالدو قراراً بالرحيل عن صفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد كتبت الصحف العالمية أن إدارة المرينجي ترغب في تعويض الدون وأن البرازيلي نيمار جونيور أقرب اللاعبين وأنسبهم لتعويض رحيل أفضل لاعب في العالم خمسة مرات.

وربطت الكثير من الأنباء والتقارير الصحفية الصادرة سواء من إسبانيا أو فرنسا إنتقال نيمار بالريال ووصل الأمر إلى أن بعض المتاجر قامت بطباعة إسم نيمار على قمصان ريال مدريد لكن إدارة ريال مدريد لم تفكر في الأمر وقرروا إسكتمال الموسم بنفس التشكيلة من اللاعبين ولم يتعاقدوا مع أي لاعب لتعويض رونالدو.

شاهد أيضاً

حصاد كورة سعودي.. تعرف على أبرز الفائزين في عام 2018

قارب العام 2018 على الإنتهاء وشهد الكثير من التلقبات على مستوى الساحة الرياضية وشهد العام …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *