الرئيسية / كورة عربية / تعرف على وفيات الكرة المصرية 2018

تعرف على وفيات الكرة المصرية 2018

تلقت الرياضة المصرية صباح يوم أمس السبت خبراً حزيناً شكل صدمة كبيرة في الشارع المصري بوفاة المعلق الرياضي الكبير الكابتن محمد السباعي إثر حادث سير مروع وذلك عن عمر يناهز الستة وأربعين عاماً وفي التقرير التالي ينشر لكم كورة سعودي أبرز وفيات الكرة المصرية 2018 .

أبرز وفيات الكرة المصرية 2018

ولم يكن الكابتن محمد السباعي أول الراحلين عن عالمنا في العام 2018 الذي قارب على الإنتهاء حيث فقدت الرياضة المصرية هذا العام الكثير من النجوم على رأسهم الكابتن سمير زاهر رئيس إتحاد الكرة المصري الأسبق الذي توفي في شهر مارس الماضي عن عمر ناهز الخمسة وسبعين عاماً.

وكان زاهر قد نجح في قيادة الكرة المصرية إلى تحقيق إنجازات عديدة على رأسها فوز الفراعنة في عهده بثلاثة بطولات وألقاب لكأس الأمم الأفريقية أعوام 2006 في مصر و 2008 في غانا وبطولة 2010 التي أقيمت في أنجولا.

كما توفي يوم الثاني والعشرين من شهر سبتمبر الماضي الكابتن عادل هيكل حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي سابقاً عن عمر يناهز الأربعة وثمانين عاماً بعد صراع طويل مع المرض.

كما فقدت الرياضة المصرية والعربية الكابتن صفوت عبد الحليم متوسط ميدان الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي سابقاً في أكتوبر من العام الجاري 2018 عن عمر يناهز السابعة والستين من عمره.

وأثناء وجوده في أحد الإستديوهات التحليلية لتناول الأجزاء الفنية من لقاء مصر والسعودية في كأس العالم رحل الكابتن عبد الرحيم محمد بعد الحالة السيئة التي تسببت فيها خسارة الفراعنة من السعودية وتوديع المونديال.

ورحل رمز من رموز نادي الزمالك الحياه في شهر نوفمبر الماضي الا وهو الدكتور حازم ياسين الذي كان يعمل كأمين صندوق في مجلس إدارة الفريق الأول لكرة القدم بالفارس الأبيض.

وتوفي المهاجم المصري محمد فاروق الشهير ببنزيما الذي يبلغ من العمر ثلاثة وثلاثين عاماً أثناء مشاركته في مباراة لكرة القدم في مسقط رأسه بالمنيا.

كما توفي الكابتن عبد الكريم الجوهري لاعب نادي الزمالك الأسبق في العام الجاري 2018 وتوفي ممدوح عيسى لاعب المارد الأبيض أثناء فترة الخمسينات والستينات من القرن الماضي.

وكان آخر من توفي قبل المعلق الرياضي محمد السباعي عمر أشرف المدير الفني لفريق النادي الأهلي للسباحة ليودع عام 2018 محمد السباعي كآخر وفيات الكرة المصرية.

شاهد أيضاً

تقرير كورة سعودي.. نجوم عرب تألقوا في سماء كأس آسيا

أيام قليلة وتنطلق بطولة كأس الأمم الآسيوية المقرر إقامتها مطلع شهر يناير في دولة الإمارات …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *