الرئيسية / كورة عالمية / حصاد كورة سعودي.. تعرف على أبرز الفائزين في عام 2018

حصاد كورة سعودي.. تعرف على أبرز الفائزين في عام 2018

قارب العام 2018 على الإنتهاء وشهد الكثير من التلقبات على مستوى الساحة الرياضية وشهد العام وجود بعض المفاجآت وفي التقرير التالي ينشر لكم موقع كورة سعودي أبرز الأشخاص الفائزين في العام الجاري.

أبرز الفائزين في عام 2018

الفرنسي ديديه ديشامب

نجح الفرنسي ديديه ديشامب المدير الفني لمنتخب فرنسا في التتويج ببطولة كأس العالم التي أقيمت في روسيا 2018 وذلك لينجح في كتابة إسمه بحروف من ذهب ويتوج مسيرته الرائعة التي شهد خلالها المرور بالكثير من المحطات الصعبة والمعقدة.

ونجح ديشامب في أن يخرس ألسنه الأشخاص الذين شككوا في قدراته ونجح في الحفاظ على منصبه مديراً فنياً للديوك بل ودفع المسؤولين في إتحاد الكرة الفرنسي أن يفكروا جدياً في تجديد الثقة به وبجهازه المعاون حتى نهائيات كأس العالم المقرر إقامتها في قطر عام 2022.

الكرواتي لوكا مودريتش

نجح الكرواتي لوكا مودريتش صاحب الثلاثة وثلاثين عاماً من أن يكسر جميع الحواجز التي كانت موجوده أمامه ونجح في أن يتفوق على نجوم عالميين وقاد منتخب بلاده كرواتيا للوصول إلى نهائي كأس العالم روسيا 2018 وإحتلال المركز الثاني والحصول على الميدالية الفضية.

ونجح مودريتش في الحصول مع ريال مدريد على لقب دوري أبطال أوروبا لكرة القدم في ثلاثة مناسبات متتالية خلال السنوات الخمسة الأخيرة لينجح مودريتش بعد كل هذه الإنجازات في أن يتوج بجميع الألقاب الفردية الممكنة حيث حصل على لقب الكرة الذهبية كأفضل لاعب في العالم.

وجائزة The Best  التي يتم تقديمها من الأتحاد الدولي لكرة القدم كما ونجح مودريتش في أن يحصل على جائزة أفضل لاعب في أوروبا لينهي إحتكار زميله السابق في ريال مدريد الدون كريستيانو رونالدو الذي ظل محتكراً للجوائز الفردية لمده عاميين.

الفرنسي زين الدين زيدان

قاد الفرنسي زيدان ريال مدريد إلى تحقيق الكثير من الألقاب سواء على المستوى المحلي أو المستوى القاري وفاجأ عشاق المرينجي بمغادرته الفريق بعد أيام قليلة من تتويجه بلقب دوري الأبطال على حساب نادي ليفربول الانجليزي في شهر مايو من العام الجاري 2018 في كييف.

ورحل زيدان عن الريال بعد تحقيق إنجازات كبيرة ومنها تحقيقه الفوز بلقب دوري أبطال أوروبا لمدة 3 مرات على التوالي مع التتويج بجميع الألقاب الممكنة عدا بطولة واحدة وهي بطولة كأس ملك إسبانيا التي إستعصت على زيدان لمدة موسمين ونصف الموسم ولكنه واحد من أبرز الفائزين في 2018 بسبب إنجازاته مع الريال.

شاهد أيضاً

حصاد كورة سعودي.. أبرز الخاسرين في عام 2018

أوشك العام الجاري 2018 على الإنتهاء وهو الذي شهد الكثير من الفعاليات الكبرى على مستوى …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *