الرئيسية / كورة عالمية / حصاد كورة سعودي.. أبرز الخاسرين في عام 2018

حصاد كورة سعودي.. أبرز الخاسرين في عام 2018

أوشك العام الجاري 2018 على الإنتهاء وهو الذي شهد الكثير من الفعاليات الكبرى على مستوى الساحة الرياضية وفي التقرير التالي ينشر لكم موقع كورة سعودي أبرز الأشخاص الخاسرين في العام.

أبرز الخاسرين في عام 2018

البرازيلي نيمار جونيور

نيمار جونيور الذي رحل عن الفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة الأسباني من أجل الإبتعاد عن ظل الأرجنتيني ليونيل ميسي مثلما أكدت بعض التقارير الصحفية أصبح أغلى لاعب في التاريخ بعد أن كلفت صفقته خزائن النادي الباريسي مبلغ 222 مليون يورو.

وبعد إنتقال نيمار إلى قلعة البي إس جي إنتهى موسمه الأول مع رفقاء إدينسون كافاني سريعاً وذلك بعد أن تعرض لإصابة خطيرة على مستوى القدم في أواخر شهر أبريل الماضي وظل الفريق الطبي للمنتخب البرازيلي يسابق الزمن من أجل لحاق نيمار بالسامبا في كأس العالم روسيا 2018 .

وفي المونديال تعرض نيمار للكثير من صافرات الأستهجان والإنتقاد من وسائل الإعلام بسبب الميل الدائم إلى التحايل على حكام المباريات ولم ينجح نيمار في قياده منتخب بلاده للتتويج باللقب الغائب عن خزائن السامبا منذ عام 2002 وذلك بعد خروجهم من دور الثمانية على يد بلجيكا.

وفي باريس سان جيرمان هرب نيمار من ظل ميسي وبحث عن وجود مكان له في البي سي جي لكنه وجد في طريقه ظل آخر وهو الشاب اليافع كيليان مبابي الذي صال وجال هذا العام وأكل الأخضر واليابس ونجح في تحقيق أكثر من رقم تاريخي ناهيك عن فوزه بلقب كأس العالم مع منتخب بلاده فرنسا.

الأسباني جولين لوبيتيجي

إنتقل المدير الفني للمنتخب الإسباني جولين لوبيتيجي للإشراف على قيادة نادي ريال مدريد الأسباني قبل أيام قليلة من إنطلاق مونديال روسيا 2018 وذلك خلفاً لزين الدين زيدان الذي رحل عن المرينجي بعد التتويج بلقب دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

وقرر الإتحاد الإسباني إقالة لوبيتيجي من منصبه بسبب المفاوضات السرية بينه وبين الملكي ولكنه لم يكن قدر المسؤولية الثقيلة التي ألقيت على عاتقه حيث حقق نتائج كارثية جعلت بيريز يطيح به خارج أسوار الملكي بعد السقوط في أكثر من هزيمة أكبرهم أمام برشلونة في كلاسيكو الأرض بخماسية مقابل هدف.

وبعد أن فقد فرصة المنافسة على لقب كأس العالم أثناء قيادته الإدارة الفنية للمنتخب الأسباني ورحيله مبكراً عن ريال مدريد بعد تحقيقه لنتائج قياسيه يستحق أن يكون لوبيتيجي أكثر الاشخاص نحساً 2018 .

الأرجنتيني ليونيل ميسي

ودع الدولي الأرجنتيني ليونيل ميسي مع منتخب بلاده دور ال16 أمام المنتخب الفرنسي بأربعة أهداف مقابل ثلاثة كما أنه لم يفلح في قياده برشلونة للتتويج بلقب دوري أبطال أوروبا بعد الخروج من دور الثمانية أمام روما الإيطالي بخسارة مهينة بثلاثية نظيفة في الأولمبيكو.

وحمل عام 2018 أنباء حزينة لميسي تمثلت في الخروج من كأس العالم وفشله في المشاركة الرابعة له مع منتخب بلاده في أعرق المسابقات العالمية بالإضافة إلى أنه لم ينجح في الأبتعاد ببرشلونة في دوري الأبطال على الرغم من أنه حقق ثلاثة ألقاب مع برشلونة على المستوى المحلي بالفوز ببطولة الدوري وكأس الملك وكأس السوبر الفرنسي وحصد الحذاء الذهبي لأفضل هداف في الدوريات الخمسة الكبرى لكن العام 2018 حمل له فشل على المستوى الجماعي.

شاهد أيضاً

حصاد كورة سعودي.. تعرف على أبرز الفائزين في عام 2018

قارب العام 2018 على الإنتهاء وشهد الكثير من التلقبات على مستوى الساحة الرياضية وشهد العام …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *