الرئيسية / كورة عالمية / مهمة إنتحارية لرونالدو في آخر مباريات 2018

مهمة إنتحارية لرونالدو في آخر مباريات 2018

يخوض البرتغالي كريستيانو رونالدو لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي يوفنتوس الأيطالي إختبار صعب حينما يواجه مع فريق نادي سامبدوريا اليوم السبت ضمن مباريات بطولة الدوري الأيطالي الممتاز لكرة القدم.

معمة صعبة تنتظر رونالدو

وفي التفاصيل فإن صحفية ماركا الأسبانية أكدت أن الدون أمامه ثلاثة تحديات في مباراة سامبدوريا التحدي الأول هو أن يساهم في فوز جديد لفريقه في مسابقة الكالتشيو أما التحدي الثاني هو أن يصل إلى الهدف رقم 50 له وبذلك يكون قد حقق هذا الرقم للسنة الثامنة على التوالي منذ بداية مسيرتة الإحترافية.

ثالث التحديات التي تنتظر رونالدو في آخر لقاء يخوضه في العام 2018 هو معادلة عدد الأهداف التي وصل لها البرغوث الأرجنتيني ليونيل ميسي لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة الأسباني والذي تمكن من الوصول إلى الهدف رقم واحد وخمسين هذا العام.

وبتسجيله خمسين هدفاً هذا الموسم أصبح ميسي من اللاعبين الذين سجلوا هذا الرقم في ثمانية من أصل تسعة سنوات وفشل في تسجيل 50 هدف مرة واحدة فقط كان ذلك في العام 2013 والذي سجل فيه خمسة وأربعين هدفاً في سبعة وأربعين لقاء خاضها مع البلوجرانا ومنتخب التانجو الأرجنتيني.

بينما تمكن الدون البرتغالي كريستيانو رونالدو منذ عام 2011 في تسجيل 50 هدفاً أو أكثر سواء مع ناديه السابق ريال مدريد الأسباني أو منتخب بلاده البرتغالي وتعتبر سنة 2013 واحدة من أفضل السنوات التي عاشها رونالدو في مسيرته الرياضية حيث نجح في تسجيل 69 هدفاً مع ناديه ومنتخب بلاده.

أهداف رونالدو 2018

وخلال منافسات العام الجاري سجل الدون ثمانية وعشرين هدفاً مع ناديه السابق ريال مدريد ونجح في تسجيل ستة أهداف مع منتخب بلاده البرتغال أربعة أهداف منهم كانت في بطولة كأس العالم التي توج بها المنتخب الفرنسي في صيف العام الجاري 2018 .

كما نجح الدون في تسجيل ثلاثة عشر هدفاً حتى الآن مع البيانكونيري ليصل إجمالي الأهداف التي سجلها اللاعب سبعة وأربعين هدفاً ويحتاج لتسجيل هاتريك في لقاء سامبدوريا اليوم من أجل الوصول إلى خمسين هدفاً ومعادلة رقم ليونيل ميسي لاعب برشلونة ومنتخب الأرجنتين.

يذكر أن يوفنتوس يحتل هذا الموسم صدارة ترتيب الدوري الأيطالي الممتاز لكرة القدم برصيد 50 نقطة جمعها الفريق بعد ثمانية عشرة جولة بالفوز في ستة عشر لقاء والتعادل في مباراتين ولم يخسر الفريق في اي لقاء حتى الآن.

شاهد أيضاً

أبرز تصريحات النجوم المثيرة للجدل 2018

قارب الموسم الكروي 2018 على الإنتهاء وهو الذي شهد الكثير من الأحداث الرياضية الهامة والملفات …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *