أخبار عاجلة
الرئيسية / العالم / حصاد كورة سعودي.. تعرف على أسوأ صفقات 2018

حصاد كورة سعودي.. تعرف على أسوأ صفقات 2018

قارب العام 2018 على الإنتهاء وشهد سوق الإنتقالات الصيفية الماضية نشاط حاد في جميع الدوريات حيث وجد بعض اللاعبين طريق التألق في الوقت الذي غاب فيه التوفيق عن الكثير من اللاعبين المميزين الذين لم يقدموا العروض المنتظرة منهم وفي التقرير التالي يرصد لكم كورة سعودي أسوأ صفقات 2018 .

أسوأ صفقات 2018

أليكسيس سانشيز من أرسنال لمانشستر يونايتد

رحل الدولي التشيلي أليسكس سانشيز عن فريقه السابق نادي أرسنال وتوجه إلى ملعب الأولد ترافورد خلال فترة الإنتقالات الشتوية الماضية وتطلع جمهور الشياطين الحمر في أن يكون سانشيز واحد من العناصر الأساسية التي سوف تساعد الفريق في المنافسة على جميع الألقاب الممكنة الموسم الحالي.

وأصبح سانشيز اللاعب الذي يتقاضى أعلى راتب في تاريخ الدوري الأنجليزي الممتاز لكرة القدم مبلغ 500 ألف جنية إسترليني في الأسبوع الواحد لكن اللاعب خيب آمال مجلس إدارة المانيو وجماهير الفريق العاشقة ولم يقدم المردود المنتظر منه.

وقبل رحيل جوزيه مورينيو عن قلعة الشياطين الحمر دخل في صدام مع اللاعب وكان يجلسه على مقاعد البدلاء الأمر الذي جعله يسجل أربعة أهداف فقط ويصنع سبعة خلال ثلاثين مباراة خاضها مع فريقه هذا العام ليتم تصنيف سانشيز على أنه أسوأ صفقة حدثت في 2018.

رادجا ناينجولان من روما إلى إنتر ميلان

ثاني الصفقات التي فشلت في إثبات ذاتها اللاعب البلجيكي الدولي رادجا ناينجولان والذي إنتقل إلى إنتر ميلان قادماً من نادي روما حيث بدأ اللاعب مسيرته مع النيراتزوري بداية متزنة قبل أن يدخل في صراعات مع بعض لاعبي الفريق والجهاز الفني بل ووصل الأمر إلى أعضاء مجلس إدارة النادي.

وأصبح ناينجولان قريباً من الرحيل عن فريقه خاصة أنه لم يظهر بالمستوى المنتظر منه والذي قدمه مع روما الموسم الماضي بالإضافة إلى أنه قرر إفتعال بعض المشكلات بعد أن قررت إدارة النادي إيقافه لأسباب تأديبيه وظهر مقطع مسجل له وهو يتحدث عن إمكانية إحداث بعض الفوضى بين اللاعبين من أجل الرحيل عن النادي والعودة من جديد لناديه السابق روما.

مالكوم دي أوليفيرا من بوردو إلى برشلونة

إشتعلت المنافسة خلال فترة الإنتقالات الصيفية الماضية بين ناديي برشلونة وروما من أجل الحصول على خدمات لاعب بوردو مالكوم دي أوليفيرا وبالفعل نجحت إدارة روما في التوصل إلى إتفاق مع بوردو يقضي بإنتقال اللاعب البرازيلي إلى صفوف ذئاب العاصمة ولكن إدارة برشلونة نجحت ي الحصول على خدمات اللاعب.

وإنتظر الكثير من عشاق البلوجرانا إنفجار موهبة اللاعب ع الريق لكنه عانى من تجاهل كبير وإبتعد عن المشاركة في المباريات بأمر من المدير الفني للفريق فالفيردي الذي لم يشركه سوى في تسعة مباريات فقط واحدة في الدوري الأسباني كأساسي ومباراتين في كأس ملك إسبانيا.

جونزالو هيجواين من يوفنتوس إلى ميلان

إنتقل البيبيتا جونزالو هيجواين من فريق السيدة العجوز يوفنتوس بعد إنضمام الدون البرتغالي كريستيانو رونالدو وإنتقل إلى فريق إي سي ميلان ضمن صفقة تبادلية رحل فيها بونوتشي إلى البيانكونيري ولكن الدولي الأرجنتيني قدم منذ إنتقاله فترة هي الأسوء له في مسيرته الرياضية

حيث سجل هيجواين خمسة أهداف فقط خلال خمسة عشر لقاء خاضه مع فريقه حتى الآن بالإضافة إلى أنه في صيام عن التهديف منذ قرابة الشهرين حيث يرجع الهدف الأخير الذي سجله إلى الجولة العاشرة في شباك نادي سامبدوريا لتزداد أنباء رحيل اللاعب عن الميلان في الشتاء.

دييجو كوستا من تشيلسي إلى أتلتيكو مدريد

عاد الدولي الأسباني دييجو كوستا من جديد إلى أتلتيكو مدريد الأسباني قادماً من صفوف البلوز فريق نادي تشيلسي في صفقة بلغت 66 مليون يورو ولكن اللاعب فور عودته عانى من عدة إصابات ولم ينجح سوى في تسجيل 11 هدفاً خلال 37 مباراة خاضها مع فريقه حتى الآن هدف واحد فقط في بطولة الدوري الأسباني.

شاهد أيضاً

أسعار النفط مقابل الدولار اليوم الجمعة 19-7-2019

أسعار النفط اليوم بجميع خاماته القياسية، سواء كان سعر نفط برنت كذلك أو سعر سلة أوبك …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *