الرئيسية / كورة عالمية / مؤنس دبور يقترب من ليفربول وغموض حول موقف صلاح

مؤنس دبور يقترب من ليفربول وغموض حول موقف صلاح

أكدت بعض المصادر الصحفية الصادرة من إنجلترا خلال الأيام القليلة الماضية أن نادي ليفربول متصدر ترتيب الدوري الأنجليزي الممتاز لكرة القدم بصدد التعاقد مع اللاعب مؤنس دبور الذي ينتمي إلى الكيان الصهيوني خلال فترة الأنتقالات الشتوية المقبلة الأمر الذي من شأنه يهدد مسيرة الفرعون المصري محمد صلاح مع فريقه.

مؤنس دبور يقترب من ليفربول

وفي التفاصيل الخاصة بالخبر فإن بعض الصحف الأنجليزية قد أكدت أن إدارة الفريق الاول لكرة القدم بنادي ليفربول تقترب من التعاقد مع دبور خلال الفترة المقبلة بناء على رغبة من المدير الفني للفريق يورجن كلوب الذي يرى تراجع في مستوى البرازيلي فيرمينو وأن دبور هو الحل الأمثل.

ويمر فيرمينو بمستوى متذبذب مع فريقه خلال الموسم الجاري بالإضافة إلى أن الأنجليزي ستوريدج دائماً ما يظهر بمستويات رائعة على الرغم من مشاركته طيله فترات الموسم كبديل لكنه إلا الآن لم يتمكن من الأنسجام مع الثنائي محمد صلاح وساديو ماني الأمر الذي جعل كلوب يفكر بدبور.

وفور صدور تلك التقارير ثارت مواقع التواصل الإجتماعي وعم الجدل بين الجماهير المصرية والجماهير العربية بسبب تهديد محمد صلاح إدارة فريقه بالرحيل في حالة تم التعاقد مع مؤمن الذي يحمل جنسية الكيان الصهيوني ولعب للمنتخب أكثر من لقاء.

وطالبت الجماهير محمد صلاح بضرورة الرحيل عن فريقه في حالة تم توقيع عقد مع مؤنس دبور بصورة رسمية وذلك حتى لا تتراجع شعبيته الكبيرة التي إكتسبها في الدول العربية والوطن العربي ودول شمال أفريقيا.

ومن الجماهير من طالب صلاح بعدم الرحيل عن فريقه بسبب قدوم لاعب من الكيان الصهيوني خاصةً وأن هذا القرار من الممكن أن يتم إعتباره عنصرية قادرة على التأثير بصورة سلبية على مسيرة صلاح في الملاعب حيث دائماً ما يشدد الأتحاد الأوروبي على أنه يجب خلط الأمور السياسية بالأمور الرياضية.

من هو مؤنس دبور ؟

يبلغ دبور من العمر ستة وعشرين عاماً ويعتبر واحد من أبرز اللاعبين في منتخب الكيان الصهيوني ويلعب في صفوف فريق سالزبورج النمساوي وهو الذي ولد في مدينة الناصرة وينتمي إلى عرب 48 وبدأ مشواره الكروي مع فريق نادي مكابي الناصرة عندما كان في الحادية عشر من عمره.

رحل عن مكابي في العام 2010 وإنتقل إلى فريق مكابي تل أبيب ولعب بين صفوفه لمدة أربعة مواسم قبل أن يرحل مرة أخرى وينتقل إلى فريق نادي جراسهوبر السويسري ومنه إلى فريق سالزبورج النمساوي منذ عام 2016 حتى الآن.

شاهد أيضاً

حصاد كورة سعودي.. أبرز الخاسرين في عام 2018

أوشك العام الجاري 2018 على الإنتهاء وهو الذي شهد الكثير من الفعاليات الكبرى على مستوى …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *