أخبار عاجلة
الرئيسية / كورة عالمية / عقدة العام الجديد تهدد برشلونة أمام حيتافي

عقدة العام الجديد تهدد برشلونة أمام حيتافي

أنهى الفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة الأسباني مبارياته في العام الجاري 2018 حيث إنتصر في الجولة الماضية على فريق سيلتا فيجو بهدفين مقابل لا شيء لينهى العام على صدارة ترتيب الدوري الأسباني الممتاز لكرة القدم برصيد سبعة وثلاثين نقطة.

عقدة العام الجديد تهدد برشلونة أمام حيتافي

ومن المنتظر أن يواجه برشلونة فريق خيتافي ضمن مباريات الجولة الثامنة عشر من بطولة الليجا الإسبانية في أول لقاء يخوضه رفقاء ليونيل ميسي في العام الجديد 2019 على ملعب كولسيوم ألفونسو بيريز وفي أذهانهم عقدة تلازمهم منذ أربعة أعوام سابقة.

اللعنة التي تطارد برشلونة في السنوات الماضية تتمثل في أن الفريق لم يحقق أي إنتصار في المباراة الأولى له والتي يخوضها في شهر يناير حيث يرجع الإنتصار الأخير الذي حققه برشلونة في بداية عام 2014 على فريق نادي إلتشي برباعية نظيفة وقتها كان يقود برشلونة المدير الفني الأرجنتيني تاتا مارتينو.

ومنذ ذلك التاريخ لم يحقق برشلونة أي فوز في بدايات أعوام 2015 و 2016 و 2017 والسنة الجارية 2018 على النحو التالي :-

في العام 2015 أفتتح برشلونة مبارياته بمواجهة فريق ريال سوسيداد في الجولة السابعة عشر من بطولة الدوري الأسباني الممتاز وتلقى الفريق الخسارة بهدف واحد مقابل لا شيء خارج ميدانه.

وفي العام 2016 لعب برشلونة مباراته الأولى في العام الجديد أمام فريق إسبانيول ضمن مباريات الجولة الثامنة عشر من الليجا ولم يستطع رفقاء ليونيل ميسي في أن يسجلوا أيه أهداف لتنتهي المباراة بالتعادل السلبي 0-0.

وفي العام 2017 واجه برشلونه مضيفه فريق نادي أتلتيك بيلباو كان ذلك في ذهاب دور ال16 من بطولة كأس ملك إسبانيا لكرة القدم وتلقى البلوجرانا الخسارة في هذه المباراة بهدف واحد مقابل هدفين.

وفي العام الجاري 2018 لعب برشلونة مباراته الأولى أمام نادي سيلتا فيجو في ذهاب دور ال16 من بطولة كأس الملك أيضاً وإنتهى اللقاء بين الفريقين بالتعادل الإيجابي 1-1.

يذكر أن برشلونة يبلي بلاء حسناً في البطولات التي ينافس بها حتى الآن حيث أنه وصل إلى دور ال16 من بطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم وأوقعته القرعة في مواجهة ليون الفرنسي.

ويحتل صدارة الدوري الأسباني الممتاز بالإضافة إلى أنه وصل إلى دور ال16 أيضاً من بطولة كأس ملك إسبانيا ويأمل رفقاء ميسي في الفوز بجميع الألقاب الممكنة هذا الموسم.

شاهد أيضاً

Al Ain يلا شوت بث مباشر مشاهدة مباراة العين والاستقلال لايف  Yalla Shoot يوتيوب مشاهدة مباراة العين أونلاين بدون تقطيع شاهد البث المباشر لمباراة العين واستقلال طهران beIN SPORTS HD 3

Al Ain يلا شوت Kora بث مباشر مشاهدة مباراة العين والاستقلال لايف أونلاين Yalla Shoot …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *