الرئيسية / كورة سعودية / لويس جوستافو لاعب الفيصلي يدخل تاريخ الدوري السعودي

لويس جوستافو لاعب الفيصلي يدخل تاريخ الدوري السعودي

طرق البرازيلي لويس جوستافو لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الفيصلي تاريخ دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين لكرة القدم من أوسع أبوابه وذلك بعد أن قاد فريقه للفوز على الوحدة بثلاثة أهداف مقابل لا شيء في المباراة التي جمعتهما ضمن مباريات الجولة الرابعة عشر من بطولة الدوري.

جوستافو يدخل تاريخ الدوري السعودي للمحترفين

وتمكن جوستافو من قص شريط اهداف فريقه نادي الفيصلي بعد مرور أربعة وأربعين ثانية فقط ليسجل اللاعب إسمه بحروف من ذهب كأسرع هدف في النسخة الحالية من بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين لكرة القدم للموسم الكروي 2018 / 2019 .

وسبق جوستافو عشرة أهداف في الدوري السعودي للمحترفين لكرة القدم على النحو التالي :-

  • أسرع هدف في الدوري السعودي للمحترفين لكرة القدم يحمل إسم حمدان الحمدان متوسط ميدان نادي الفتح بعد تسجيله هدفاً في شباك هجر في الثانية العاشرة لموسم 2011 / 2012
  • ثاني اسرع هدف في الدوري السعودي للمحترفين يحمل إسم البرازيلي رافينيا لاعب نادي الشباب الذي سجل هدف في التعاون عند حلول الثانية الحادية عشر لموسم 2013 / 2014
  • ثالث أسرع هدف في الدوري السعودي للمحترفين يحمل إسم وليد الحيزاني مهاجم نادي الرائد والذي سجل هدفاً في شباك نادي الإتحاد بعد مرور إثني عشر ثانية.
  • رابع أسرع هدف مدون بإسم سلمان الفرج لاعب نادي الهلال الذي سجل هدفاً في شباك نادي الشعلة بعد مرور خمسة عشر ثانية.
  • خامس أسرع هدف دونه السوري عمر السومة لاعب نادي الأهلي الذي سجل هدفاً في شباك نادي الرائد في الثانية الحادية والثلاثين.
  • سادس أسرع هدف جاء عن طريق اللاعب صلاح الدين عقال لاعب التعاون والذي نجح في تسجيل هدفاً بشباك الفيصلي في الثانية الثالثة والثلاثين.
  • سابع أسرع هدف مسجل بإسم اللاعب المعتزل محمد نور نجم إتحاد جدة والذي سجله في مرمى نادي نجران في الثانية أربعين من صافرة البداية.
  • ثامن أسرع هدف سجله اللاعب عبد الله راسان لاعب نادي نجران في شباك فريق نادي النصر كان ذلك في الثانية الثالثة والأربعين.
  • تاسع أسرع هدف سجله اللاعب ناصر الشمراني لاعب نادي الهلال السابق في شباك نادي الفيصلي في الثانية الستين.

لينجح اللاعب البرازيلي لويس جوستافو في دخول هذه القائمة كعاشر أسرع هدف في تاريخ بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين لكرة القدم.

شاهد أيضاً

إيفايلو بيتيف البلغاري الذي أعاد القادسية للمسار الصحيح في الدوري السعودي

إيفايلو بيتيف الأسم البلغاري الذي ظهر لقيادة فريق نادي القادسية بعد المستويات المتذبذبة التي كان …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *