أخبار عاجلة
الرئيسية / العالم / صلاح يقود ليفربول للفوز على نيوكاسل برباعية والإنفراد بصدارة الدوري

صلاح يقود ليفربول للفوز على نيوكاسل برباعية والإنفراد بصدارة الدوري

قاد الدولي المصري محمد صلاح لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي ليفربول فريقه لإكتساح نيوكاسل يونايتد بأربعة أهداف مقابل لا شيء في المباراة التي جمعت الفريقان اليوم الأربعاء على ملعب إستاد أنفيلد لحساب مباريات الجولة التاسعة عشر من بطولة البريميرليج.

سجل رباعية الليفر المدافع الكرواتي ديان لوفرين في الدقيقة الحادية عشر قبل أن يضيف صلاح الهدف الثاني في الدقيقة الثامنة والأربعين أتبعه المهاجم السويسري شيردان شاكيري بالهدف الثالث في الدقيقة التاسعة والسبعين واختتم البديل فابينيو رباعية الريدز في الدقيقة الخامسة والثمانين.

أحداث الشوط الأول من مباراة ليفربول ونيوكاسل يونايتد

بدأ الشوط الأول من مباراة ليفربول ونيوكاسل بداية هجومية من أجل تسجيل هدف مبكر يريح رجال يورجن كلوب فيما تبقي من عمر اللقاء وحاول خوسيلو أن يبادر ليفربول بالهدف الأول لكن أليسون بيكر حال دون تحقيق ذلك لتستمر الكرة منحصرة بين الفريقين في منطقة وسط الملعب.

وفي الدقيقة الحادية عشر من ركلة ركنية نجح المدافع الكرواتي ديان لوفرين في تسجيل الهدف الاول لفريقه بعد أن إستلم كرة طائشة من دفاعات نيوكاسل وصوبها مباشرة في شباك مارتن دوبرافكا معلناً الأفراح في مدرجات ملعب الريدز ليحاول الفريقان بعدها تسجيل أيه أهداف لكن الشوط الأول إنتهى على وقع هذا الهدف.

أحداث الشوط الثاني من مباراة ليفربول ونيوكاسل يونايتد

بدأ الشوط الثاني من مباراة ليفربول ونيوكاسل يونايتد بداية حماسية حيث نجح الدولي المصري محمد صلاح في الحصول على ركلة جزاء بعد أن اوقع المدافع بول دوميت في المحظور ونفذ ركلة الجزاء بنفسه مسجلاً الهدف الثاني والهدف رقم 12 له هذا الموسم.

بعد التقدم بثنائية حاول كلوب أن يريح نجومه فأشرك البرازيلي فابينيو والانجليزي دانييل ستوريدج على حساب فينالدوم وفيرمينو في الدقائق الثانية والستين والثامنة والستين ونجح السويسري شيردان شاكيري في تسجيل الهدف الثالث للريدز بعد أن استلم تمريرة رائعة من ارنولد.

وقبل نهاية المباراة بدقائق لعب محمد صلاح ركلة ركنية من الناحية اليمنى على رأس البديل فابينيو الذي أحرز الهدف الرابع للريدز لتنتهي المباراة بفوز ليفربول برباعية نظيفة.

ترتيب الدوري الأنجليزي بعد نهاية مباراة ليفربول ونيوكاسل يونايتد

بهذا الفوز رفع نادي ليفربول رصيده من النقاط إلى النقطة الحادية والخمسين في صدارة ترتيب الدوري الأنجليزي الممتاز لكرة القدم بفارق ستة نقاط كاملة عن الوصيف مانشستر سيتي الذي خسر من ليستر سيتي في نفس الجولة وتجمد رصيد نادي نيوكاسل بعد الخسارة عند النقطة سبعة عشر في المركز الخامس عشر.

شاهد أيضاً

أسعار النفط مقابل الدولار اليوم الجمعة 19-7-2019

أسعار النفط اليوم بجميع خاماته القياسية، سواء كان سعر نفط برنت كذلك أو سعر سلة أوبك …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *