أخبار عاجلة
الرئيسية / السعودية / جهاد الحسين أفضل صانع ألعاب في تاريخ الدوري السعودي

جهاد الحسين أفضل صانع ألعاب في تاريخ الدوري السعودي

تمكن الدولي السوري جهاد الحسين لاعب الفريق الاول لكرة القدم بنادي التعاون السعودي في تحقيق إنجاز شخصي خاص به سوف يخلده التاريخ بالإضافة إلى أنه قادر على زيادة هذا الرقم خلال السنوات القليلة المقبلة ونجح الحسين في تحقيق هذا الإنجاز خلال مباراة القادسية في الجولة الرابعة عشر من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين لكرة القدم.

جهاد الحسين يحقق رقم قياسي شخصي

وفي التفاصيل الخاصة بالخبر فإن جهاد الحسين بات أفضل صانع ألعاب في تاريخ بطولة الدوري وذلك بعد أن رفع رصيده بصناعته هدف فريقه الوحيد في شباك القادسية لسبعة وأربعين هدفاً وأصبح أكثر لاعب قام بصناعة أهداف في تاريخ الدوري مناصفة مع يحي الشهري لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر.

وشارك جهاد الحسين مع فريق نادي التعاون في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين الحالي لكرة القدم في إثني عشرة مباراة نجح خلالهما في تسجيل هدفين وصنع أربعة أهداف وتلقى بطاقة صفراء وحيدة نتيجة الإعتراض على قرارات الحكم.

وكان نادي التعاون قد خسر وتعطل قطاره السريع بصورة مفاجئة بعد أن سقط في فخ الخسارة أمام نادي القادسية بهدف مقابل ثلاثة في المباراة التي جمعت الفريقان على ملعب الأمير سعود بن جلوي الرياضية ليتراجع الفريق للمركز الرابع برصيد أربعة وعشرين نقطة.

من هو جهاد الحسين ؟

ولد جهاد الحسين يوم الثلاثين من شهر يوليو للعام 1982 أي أنه يبلغ من العمر حالياً ستة وثلاثين عاماً وزنه 65 كيلو جراماً طوله 171 سنتيمتر يرتدي مع فريق نادي التعاون الرقم عشرة ويلعب في مركز صانع الألعاب الصريح ويمثل المنتخب السوري الأول لكرة القدم.

بدأ الحسين مسيرته في الملاعب بالإنضمام لنادي الكويت قادماً في صفوف الكرامة قبل أن ينتقل في العام 2009 إلى نادي القادسية الكويتي ومضى عامين في الكويت قبل أن ينتقل في العام 2011 إلى صفوف نادي نجران وفي العام 2013 إنتقل الحسين إلى نادي دبي الإماراتي قبل أن ينتقل للتعاون في صيف العام 2014 ويبقى مع الفريق حتى الآن ونجح في صناعة سبعة وأربعين هدفاً ليصبح أكثر لاعب صناعة للأهداف في تاريخ الدوري السعودي.

شاهد أيضاً

“تصفح” عروض كارفور السعودية Carrefour 2019 محرم ترفع شعار حطمنا الأسعار .. إليكم كتالوج كارفور السعودية

عروض كارفور السعودية Carrefour شهر سبتمبر ترفع شعار حطمنا الأسعار حيث تعتبر أقوى عروض في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *