أخبار عاجلة
الرئيسية / مصر / كاميلو سانفيزو يشعل الصراع بين الأهلي وبيراميدز مجدداً

كاميلو سانفيزو يشعل الصراع بين الأهلي وبيراميدز مجدداً

أكدت بعض المصادر الصحفية الصادرة من مصر أن ناديي الاهلي وبيراميدز دخلا في صراع مشترك من أجل الظفر بصفقة جديدة في سوق الإنتقالات الشتوية المقبلة بالصراع على البرازيلي كاميلو سانفيزو لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي كويريتارو المكسيكي.

سانفيزو يدخل دائرة إهتمام الأهلي وبيراميدز

وكانت الصحافة المكسيكية قد تحدثت خلال الأيام القليلة الماضية أن اللاعب الذي يبلغ من العمر ثلاثين عاماً إقترب من الرحيل عن فريقه والإنتقال إلى النادي الأهلي المصري في الإنتقالات الشتوية المقبلة قبل أن تدخل إدارة نادي بيراميدز في مفاوضات مع وكيل اللاعب للظفر به وقطع الطريق على المارد الأحمر.

وفي تصريحات صحفية أكد أمير توفيق مدير لجنة التعاقدات بالنادي الأهلي أنه لا يهتم بالأنباء التي تم الترويج لها خلال الفترة القليلة المقبلة ورفض أن يعلق على صحة الانباء من عدمها بخصوص التعاقد مع المهاجم البرازيلي والذي يحمل أيضاً الجنسية المكسيكية.

يذكر أن النادي الأهلي يضم بين طياته أكثر من لاعب أجنبي يصل عددهم إلى خمسة وهم المالي ساليف كوليبالي والتونسي علي معلول بالإضافة إلى المغربي وليد أزارو والنيجيري جونيور أجاي وأخيراً الوافد الجديد الأنجولي جيرالدو دا سيلفا.

وبحسب اللوائح التي وضعها إتحاد الكرة المصري لكرة القدم فإن النادي الأهلي في حالة أراد التعاقد مع كاميلو سانفيزو يجب عليه أن يستغنى عن لاعبين من الخماسي الأجنبي الموجود حتى يتمكن المارد الأحمر من تسجيل أربعة أجانب في قائمته المحلية والأفريقية.

وعلى الجانب الآخر فإن نادي بيراميدز يضم هو الآخر خمسة محترفين وهم البرازيليين ماركوس كينو ورودريجينيو بالإضافة إلى النيجيري أوزبيكي إيكوتشوكو ولاعب مصر المقاصة المنضم حديثاً إريك تراوري والأكوادوري جون ستيفونيس.

صفقات الأهلي وبيراميدز في يناير

وكان المارد الأحمر قد ضم إلى صفوفه في فترة الأنتقالات الشتوية كلاً من النجم محمد محمود لاعب نادي وادي دجلة بالإضافة إلى محمود السلمي اللاعب الفلسطيني والصفقة الثالثة هو الظهير الأيسر محمود وحيد من نادي مصر المقاصة وجيرالدو دا سيلفا لاعب نادي أول أغسطس الأنجولي.

بينما تمكنت إدارة الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز في التوقيع مع عمرو مرعي لاعب النجم الساحلي التونسي وإيريك تراوري من مصر المقاصة والأكوادوري جون ستيفونيس واللاعب الفلسطيني حامد محمد

شاهد أيضاً

وزارة السياحة توضح طرق دفع رسوم تسجيل المعتمرين على بوابة العمرة من الشركات

أعلنت شركات السياحة اليوم عن بداية تسجيل البيانات الخاصة ببرامج الرحلات والمعتمرين عبر بوابة العمرة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *