الرئيسية / كورة سعودية / إيفايلو بيتيف البلغاري الذي أعاد القادسية للمسار الصحيح في الدوري السعودي

إيفايلو بيتيف البلغاري الذي أعاد القادسية للمسار الصحيح في الدوري السعودي

إيفايلو بيتيف الأسم البلغاري الذي ظهر لقيادة فريق نادي القادسية بعد المستويات المتذبذبة التي كان يقدمها الفريق مع المدير الفني السابق للفريق الصربي ألكسندر ستانويفيتش الذي ترك الفريق في حالة متأزمة لينجح صاحب الثلاثة والأربعين عاماً في تقديم مستويات مميزة مع الفريق وسط ثقة الجماهير ومجلس الإدارة.

إيفايلو بيتيف البلغاري الذي قاد سفينة القادسية لبر الأمان

ونجح الفريق الأول لكرة القدم بنادي القادسية في الفوز على التعاون يوم الجمعة لحساب مباريات الجولة الرابعة عشر من بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين لكرة القدم بثلاثة أهداف مقابل لا شيء ليرفع الفريق رصيده من النقاط إلى النقطة العشرين وضعته في المركز الثامن.

ويتعلق الأمر هنا بالمدير الفني للفريق إيفايلو بيتيف الذي بدأ المهمة بلقاء الرائد ونجح في الفوز بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد قبل أن يتعادل في مباراته الثانية أمام نادي الفيصلي بهدف لكل فريق وأسقط القادسية في المباراة الثالثة لبيتيف فريق نادي الإتفاق بهدفين مقابل لا شيء.

وتمكن القادسية في الفوز على أحد بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد وينجح القادسية في الفوز على التعاون بثلاثة أهداف مقابل هدف في الجولة الرابعة عشر ليواصل الفريق الإبداع تحت قيادة البلغاري الذي قاد من قبل الكثير من أندية رازجراد وليفسكي صوفيا في بلغاريا بالإضافة إلى أنه تولى القيادة الفنية للمنتخب البرتغالي.

وأشرف بيتيف على فريق وايل ليماسول وأمونيا نيقوسيا التي تلعب في الدوري القبرصي قبل أن يتولى القيادة الفنية لفريق دينامو زغرب في الدوري الكرواتي ونجح مع الفريق التي قادها في تحقيق نتائج متابينة المستوى وتم تعيينه بصورة رسميه للإشراف على نادي القادسية يوم الحادي عشر من شهر نوفمبر الماضي.

إيفايلو بيتيف ينجح في إكمال خمس مباريات بدون هزيمة

ونجح إيفايلو بيتيف أن يكمل خمسة مباريات مع نادي القادسية بدون هزيمة حيث نجح في تحقيق أربعة إنتصارات مقابل تعادل وحيد مع وجود مفارقة غريبة أن جميع المباريات التي إنتصر فيها نادي القادسية كانت بفارق هدفين الأمر الذي يدل على الخطة الهجومية التي يدخل بها البلغاري المباريات.

وترجع الخسارة الأخيرة لفريق نادي القادسية إلى يوم الثاني من شهر نوفمبر تحت القيادة الفنية للمدير الفني السابق للفريق الصربي ألكسندر ستانويفيتش والتي سقط فيها القادسية على أرضه ووسط جمهوره أمام نادي الهلال بهدفين مقابل لا شيء ضمن مباريات الجولة الثامنة من بطولة الدوري.

شاهد أيضاً

عبد الرزاق حمد الله ينجح في فك نحس الرقم 9

تعاقدت إدارة الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر السعودي مع اللاعب عبد الرزاق حمد الله …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *