الرئيسية / كورة سعودية / أهلي جدة يتقدم بعرض لخطف جوهرة تشيلي

أهلي جدة يتقدم بعرض لخطف جوهرة تشيلي

أكدت بعض المصادر الصحفية الصادرة صباح اليوم من تشيلي أن إدارة الفريق الأول لكرة القدم بنادي أهلي جدة السعودي فتحت خط المفاوضات مع نادي كولو كولو التشيلي من أجل الحصول على خدمات متوسط الميدان كلاوديو بايزا وذلك في فترة الأنتقالات الشتوية المقبلة.

كلاوديو بايزا يقترب من الإنتقال لأهلي جدة

وكانت الصحف التشيلية أكدت أن النادي الأهلي قد عرض لكولو كولو بقيمة أربعة ملايين دولار من أجل التعاقد مع بايزا ومن المتوقع حسبما أكدت صحيفة سي دي إف التشيلية أن النادي سوف يوافق على العرض وذلك بسبب رغبة اللاعب في خوض تجربة إحترافية جديدة خارج تشيلي.

وكان نادي كولو كولو التشيلي قد رفض عرضاً خلال الأيام القليلة الماضية بقيمة ثلاثة ملايين دولار من نادي مكسيكي للظفر بخدمات كلاوديو بايزا ولكن عرض النادي الأهلي مغري ورغبة اللاعب قد تحسم صفوفه إلى رفقاء عمر السومة.

وفي تصريحات صحفية أكد بايزا أنه يتوفر في عقده على عامين آخرين مع نادي كولو كولو التشيلي حتى العام 2021 ولكنني أشعر بالنضج وأنه بإمكاني حالياً اللعب في صفوف أي نادي بأي دوري بالعالم وإذا لم يوافق النادي على العرض المقدم لي سوف أبقى مع النادي وأقدم أقصى ما لدي من أجل إسعاد الجماهير.

وأكمل اللاعب تصريحاته ” الأندية المكسيكية تبحث طوال الوقت عن لاعبين من تشيلي يكونوا على قدر كبير من الكفاءة من أجل المنافسة على الألقاب الممكنة في الدولة ويأتي ذلك بسبب الإنطباع الجيد الذي تركه اولئك اللاعبين الذين ذهبوا لاندية مختلفة في الدوري المكسيكي.

وأنهى اللاعب تصريحاته ” دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين لكرة القدم دوري تنافسي للغاية والأمور هناك تغيرت فالأندية تطمح للمنافسة على البطولات الممكنة في المملكة كما هو الحال في كرة القدم التشيلية الأمور مدروسة جيداً.

ترتيب الأهلي في الدوري السعودي للمحترفين

يذكر أن النادي الأهلي يحتل المركز الخامس على سلم ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين لكرة القدم برصيد أربعة وعشرين نقطة جمعها الفريق من أربعة عشر لقاء بالفوز في سبعة مباريات والتعادل في ثلاثة وخسر الفريق حتى الآن أربعة مباريات آخرها أمام المتصدر نادي الهلال بثلاثة أهداف مقابل أربعة.

وتطمح إدارة أهلي جدة في التعاقد مع لاعبين جيدين من أجل المنافسة على لقب الدوري وتحقيق نتائج إيجابية في الدور الثاني بالإضافة إلى المضي قدماً في بطولة كأس زايد للاندية الأبطال والتي وصل فيها نادي الأهلي إلى دور الثمانية.

شاهد أيضاً

عبد الرزاق حمد الله ينجح في فك نحس الرقم 9

تعاقدت إدارة الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر السعودي مع اللاعب عبد الرزاق حمد الله …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *