الرئيسية / اخبار عالمية / 11 وفاة جديدة بفيروس كورونا و10 حالات شفاء و1120 إجمالي الإصابات

11 وفاة جديدة بفيروس كورونا و10 حالات شفاء و1120 إجمالي الإصابات

سجلت المغرب اليوم الإثنين الموافق الـ6 من أبريل 2020، حالات إصابات ووفيات جديدة، بفيروس كورونا المستجد “كوفيد-19″، الذي اجتاح العالم منذ أواخر ديسمبر 2019.

إصابات المغرب

وكشفت المغرب اليوم، عن تسجيل 11 حالة وفاة جديدة، خلال الـ24 ساعة الماضية، إثر الإصابة بجائحة كورونا المستجد “كوفيد-19″، ليصل إجمالي حالات الوفاة داخل المملكة إلى 80 حالة وفاة منذ دخول الفيروس البلاد.

حالات الشفاء في المغرب

ووصلت الشفاء في مملكة المغرب إلى 81 حالة، بعد الـ10 حالات التي تم الكشف عنها أمس، برفقة حالات الوفيات البالغة 11، حسبما أعلنت وزارة الصحة بالمملكة.

إحصائيات المغرب

وقالت صحة المغرب إن حالات الإصابة بفيروس كورونا المستجد شهدت ارتفاعًا كبيرًا حيث بلغت عدد الحالات 1120 حالة ما استدعى تدخل المملكة في فرض الإجراءات الوقائية للحد من انتشار هذا الفيروس الخطير.

مستشفى المغرب الجديد

وأنشأت المغرب مستشفى ميداني مؤقت “مجهز بجميع المعدات الطبية بالدار البيضاء، على مساحة 20 ألف متر مربع، خصص لمواجهة واستيعاب حالات الإصابة بفيروس كورونا المستجد.

المغرب والدار البيضاء

وأكد المغرب من خلال سلطات الدار البيضاء، على أن المستشفى الجديد، بطاقة استيعابية بلغت 700 سرير، كلف الدولة نحو 4.5 مليون دولار، وسيكون جاهزًا أمام المرضى خلال أسبوعين من تاريخه.

شرطة المغرب

وقامت الشرطة المغربية بعمل تطويق داخل مدن ومحافظات المملكة لضمان تنفيذ الإجراءات الوقائية ومنع الاختلاط للحد من انتشار فيروس “كورونا” والعمل على مجابهته والقضاء عليه.





المصدر : بوابة الفجر ويخلي موقع سعودي دوت أورج مسئولية عن صحة الأخبار وإنما تقع مسؤوليته على النشر الصلي للخبر

شاهد أيضاً

كل التقدير للأداء المتميز لأبناء المصلحة رغم المخاطر

وجه ” رضا عبد القادر ” رئيس مصلحة الضرائب المصرية تحية تقدير واعتزاز وشكر لجميع …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *