الرئيسية / رياضة / بوابة الفجر: بث مباشر | نتيجة مباراة الزمالك والترجي اليوم كأس السوبر الأفريقي تقدم الزمالك (هدف أوباما)

بوابة الفجر: بث مباشر | نتيجة مباراة الزمالك والترجي اليوم كأس السوبر الأفريقي تقدم الزمالك (هدف أوباما)

يلا شوت بث مباشر الزمالك اليوم يبحث العديد من جماهير كرة القدم العربية والأفريقية عن القنوات الناقلة لمباراة الزمالك والترجي مساء اليوم الجمعة، والتي ستقام على ملعب ستاد ثاني بن جاسم بنادي الغرفة القطري بالدوحة، حيث ستثام مباراة كأس السوبر الأفريقي مساء اليوم الجمعة بين الترجي بطل دوري أبطال أفريقيا، والزمالك المتوج بلقب بطولة كأس الكونفيدرالية الأفريقية.

ويطمح فريق الزمالك بقيادة مديره الفني الفرنسي كارتيرون بالتتويج بلقب بطولة كأس السوبر الأفريقي، لتكون أول بطولة له مع الفريق الأبيض حيث لم يفز كارتيرون بأي بطولة مع الزمالك منذ قدومه لتولي مهام الإدارة الفنية للفريق الأبيض.

وكان الزمالك قد تُوج الموسم الماضي بلقب بطولة كأس الكونفيدرالية الأفريقية للمرة الأولى في تاريخ النادي الأبيض في المسمى الجديد، ليصل الفريق إلى نهائي كأس السوبر الأفريقي بعد غياب دام لقرابة 20 عاماً.

موعد مباراة الزمالك والترجي

ومن المقرر أن تقام مباراة الزمالك والترجي في كأس السوبر الأفريقي مساء اليوم الجمعة، وذلك في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت القاهرة، السابعة مساءً بتوقيت الدوحة، السابعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، الخامسة مساءً بتوقيت تونس.

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك والترجي

وسيتم النقل الحي والمباشر لمباراة الزمالك والترجي اليوم الجمعة عبر شاشة قناة bein SPORTS HD1 بتعليق حفيظ دراجي، كما أن قناة الكأس الرياضية الثالثة ستقوم بالبث الحي والمباشر لمباراة الزمالك اليوم ضد الترجي بتعليق المعلق المصري أحمد الطيب.





المصدر : بوابة الفجر ويخلي موقع سعودي دوت أورج مسئولية عن صحة الأخبار وإنما تقع مسؤوليته على النشر الصلي للخبر

شاهد أيضاً

مهاجمة رضا عبد العال لأمير مرتضى

قام نجم الزمالك والأهلي السابق الأستاذ رضا عبد العال بمهاجمة طريقة أمير مرتضى منصور في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *